الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوداع الأخير.. مصرى ينتحر شنقاً بعد تقبيل زوجته واحتضان طفلته بالكويت

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/أبريل/2020 - 02:08 ص

أقدم مصرى يعمل فى دولة الكويت على الانتحار شنقاً فى ظروف غامضة ولأسباب مجهولة داخل مسكنه بمنطقة الفروانية .

وقالت جريدة “الأنباء”الكويتية أن مصرى أقدم على الأنتحار شنقاً وأن زوجته استنجدت بعمليات الداخلية، وذكرت أن زوجها قام بتقبيلها وأحتضن زوجته وأبلغها بأنه سيدخل الى غرفة النوم للحصول على غفوة وبعد دقائق سمعت صوت صراخ صادر من غرفة النوم، وتبين أنه قام بشنق نفسه.

وذكرت الصحيفة :” أن الزوجة قامت بقص الحبل، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى الفروانية، وحاول الأطباء انعاش قلب المصرى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد الوصول للمستشفى.

وتباشر الشرطة الكويتية للوقوف على الأسباب التي دفعته إلى الانتحار.

ضابط كويتي يُهدد مصريين عالقين فى الصحراء: “لو مقعدتوش على الأرض هتشوفوا معاملة تانى” (فيديو)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطعا يظهر تجمعا كبيرا لعدد من العالقين المصريين والعمالة المصرية في الكويت، أثناء وجودهم بمنطقة صحراوية للمطالبة بالعودة لمصر بعد أزمة تفشى فيروس “كورونا” المستجد.

بدء إجراءات ترحيل أكثر من 2000 مصري بالكويت

ويظهر فى الفيديو تجمع كبير للمصريين العالقين فى منطقة عزل بصحراء الكويت، تمهيداً لنقلهم إلى مصر ووضعهم فى الحجر الصحى، وتفصل بينهم سيارة شرطة وضابط “كويتى”يتحدث مع الشباب العالقين يطالبهم بالهدوء، قائلاً: “لو مقعدتوش على الأرض هتشوفوا معاملة تانى أنتم عارفينها، على حد وصفه، واعترض شاب على طريقة التحدث: أحنا كلامنا مع مسئول السفارة أحنا فى الصحراء لينا 6 أيام”.

الحكومة: إعادة 3378 عالقًا من كافة أنحاء العالم عبر جدول زمني خلال أيام

ورصد مقطع الفيديو  مسئولا من القنصلية المصرية فى الكويت، يريد توجيه رسالة للشباب العالقين قائلاً:” أولاً أحنا مكناش نعرف العدد كام، ولازم يكون فى تجهيز لنقلكم، مصر تعمل خطوة بخطوة، تجهيز طيران وأماكن عزل صحى، أحنا اشتغلنا على جوازات السفر، وبالتالى السلطات الكويتية بتستقبل الطلبات لفحص الأشخاص الراغبين فى العودة إلى مصر.

الوزراء: عروض رجال الأعمال تنهال علينا لمواجهة أزمة كورونا.. وحل جذرى لإعادة العالقين بالخارج

واضاف متحدث القنصلية المصرية:”  أن الجانب المصرى والكويتى بجهز أكثر من مدرسة لوضعكم فى مصر، انتم لحد الان عايشين كويس فى الكويت، لكن رد الشباب العالقين أحنا مش عايشين كويس عاوزين نرجع بلدنا، انتم أول فوج مصرى سيغادر إلى مصر بمجرد فتح الطيران.

تابع مواقعنا