• بحث عن
  • الزمالك يواجه “إهدار المال العام” في صفقة حميد أحداد (تفاصيل)

    محمد المهدي

    يواجه مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تهمة إهدار المال العام بسبب صفقة المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الذي تمت إعارته إلى الرجاء المغربي لنهاية الموسم الجاري.

    وحصل الفريق الأبيض على خدمات أحداد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار. واضطر الزمالك إلى خروج أحداد للإعارة للرجاء المغربي مقابل 150 ألف دولار فقط لمدة موسم.

    وأصبح الزمالك مجبرا على بيع أحداد في الموسم الجديد خاصة بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتقليص عدد اللاعبين المحترفين في الأندية المصرية إلى 4 لاعبين فقط، ويمتلك الفريق الأبيض 7 لاعبين بين صفوفه هم: التونسي فرجاني ساسي والكونغولي كاسونجو كابونجو والمغربي أشرف بن شرقي والمغربي محمد أوناجم والنيجيري معروف يوسف المعار إلى المقاولون العرب والإيفواري رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري، بجانب أحداد المعار إلى الرجاء المغربي.

    وطلب الرجاء الحصول على خدمات حميد أحداد مقابل 300 ألف دولار فقط بحسب تقارير مغربية، ما يعني خسارة الزمالك مليون و100 ألف دولار في الصفقة، وهو ما يعد إهدارا للمال العام، بجانب عدم قدرة الزمالك على الاحتفاظ باللاعب المغربي أو خروجه للإعارة مجددا بسبب راتبه السنوي الكبير، حيث يتقاضى 450 ألف دولار سنويا.

    اقرأ أيضاً

    الدفاع الحسني يخطط لشكوى الأهلي والزمالك في الاتحاد الدولي (تفاصيل)

    الدفاع الحسني يؤكد أحقيته في الحصول على نسبة من إعارة حميد أحداد للرجاء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق