الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج حب عمري: المسلسل عودة للأعمال الرومانسية الراقية.. وانتهيت من مونتاج 20 حلقة

القاهرة 24
فن
الأحد 26/أبريل/2020 - 01:06 م

أعرب المخرج عبدالعزيز حشاد، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بعد عرض أولى حلقات مسلسل حب عمري، الذي يتم عرضه خلال موسم رمضان الحالي 2020.

وقال حشاد في بيان صحفي: “لقد حرصت على تقديم مسلسل رومانسي راقي يجمع الأسرة كلها حول الشاشة الصغيرة، كما كان يحدث في زمن الفن الجميل، دون اللجوء إلى مشاهد العنف أو العشوائية، وجاء سيناريو الكاتب الكبير فداء الشندويلي ليشكل واحدا من سيناريوهات الدراما الرصينة التي تنتمي للهوية المصرية الأصيلة، يتخللها عدد من مشاهد كوميديا الموقف”.

وأضاف: “انتهيت من ميكساج ومونتاج 20 حلقة من المسلسل، وأصبحت جاهزة تماماً للعرض الرمضاني، ولم يتبق لي إلا بضعة أيام قليلة من التصوير الخارجي، في منطقة العين السخنة، وينتهي تصوير المسلسل بالكامل”.

 يدور العمل في إطار رومانسي، حول قصة حب ملتهبة لفتاة صغيرة، تتمرد على حب عمرها، وتصطدم بواقع الحياة، لتتصاعد الأحداث حول مصير هذا الحب فهل سيتحدى الظروف المحيطة وينتهي بالارتباط أم سيفشل.

رمضان 2020.. هيثم شاكر يوشك على انتهاء تصوير مسلسل حب عمري

مسلسل حب عمري من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، ميدو عادل، منة فضالي، حنان سليمان، سامح الصريطي، أماني كمال، محمد مهران، أحمد كرارة، حمادة بركات وآسيا محمود، ومن تأليف فداء الشندويلي، مدير التصوير نزار شاكر، إشراف عام على الإنتاج مصطفى رجائي، إنتاج مشترك لشركة جولدن ميديا ، وان واي ، نيو بيكتشرز.

حب عمري لهيثم شاكر البطولة المطلقة الأولى رمضان 2020

تابع مواقعنا