الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم محجوب يواصل تصوير مشاهد “تايسون” في مسلسل الاختيار مع أمير كرارة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 12:00 م

يواصل الفنان الشاب كريم محجوب تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار”، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويروي قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة والذي استشهد في معركة كمين البرث عام 2017.

ويجسد محجوب شخصية مجند في الصاعقة يُدعى تايسون، ويؤدي خدمته العسكرية، ومن الأبطال الذين نجوا من الهجوم، وكان معروفًا بالمداهمات وأنه لا يخشي اقتحام العدو، وتربطه علاقة قوية بالمنسي.

كما أكد الفنان الشاب، أنه تواصل مع البطل والذي رحب بالفكرة، وبعدها تقابلا في اللوكيشن الخاص بالعمل، وجلسوا سويًا لمعرفة تفاصيل أكثر عن حياته وعن حادث الهجوم الإرهابي، وذلك في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”.

كريم محجوب
كريم محجوب
كريم محجوب
كريم محجوب

“كُلفوا بنقل سيرة الشهداء”.. تعرف على رجال أمير كرارة في مسلسل الاختيار رمضان 2020 (تقرير)

رجال معركة البرث
رجال معركة البرث

الاختيار يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، قصة حياة البطل الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة رقم 103، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017، كما يتناول من الجانب الآخر حياة الإرهابي هشام عشماوي منذ فصله عن القوات المسلحة في عام 2013 لحد إعدامه، فضلا عن قصص إنسانية وإجتماعية خاصة بعساكر الكتيبة 103.

والعمل من بطولة النجم أمير كرارة، وأحمد العوضي، دينا فؤاد، ومها نصار، وناهد رشدي، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، كما حل العديد من ضيوف الشرف مثل النجم آسر ياسين، وإياد نصار، ومحمد إمام، وماجد المصري، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا