الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة فنانة في كواليس تصوير مسلسل النهاية (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 04:14 م

يستكمل أسرة مسلسل النهاية تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، وخلاله أُصيبت الفنانة سماح عبد الله بجرح في يدها، وهي إحدى الممثلات بالعمل الذي يُعرض خلال هذا الموسم الرمضاني لعام 2020.

ونشرت سماح عبد الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورتين لها من كواليس العمل، وظهرت مرتدية الملابس الخاصة بالتصوير وتربط يدها برباط ضاغط، وتمنت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وعلقت سماح على الصور قائلًة: “قدر الله وماشاء فعل كنت بصور مسلسل النهاية.. وقعت من ع البيتش باجي، وكتفي اتكسر وهعمل عملية بكرة.. دعواتكم”.

إصابة سماح عبد الله خلال تصوير مسلسل النهاية
إصابة سماح عبد الله خلال تصوير مسلسل النهاية

مسلسل النهاية عُرض منه حتى اليوم تسعة حلقات، وحقق نجاح واضح بين الجمهور، حيث إنه أول مسلسل خيال علمي في مصر والشرق الأوسط، وهو فكرة الفنان يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، ياسمين علي، ويضم عددًا من ضيوف الشرف، وأبرزهم باسم مغنية، باسل زاور، إياد نصار، سوسن بدر، وغيرهم من النجوم الذين تحمسوا للعمل.

وفي وقت سابق كشفت مصادر لـ”القاهرة 24″ أن أسرة العمل مازالت تستكمل المشاهد الأخيرة في العمل، وهذا في صحراء مدينة 15 مايو، وتم اختيار الصحراء بسبب احتواء المسلسل على مشاهد الدمار، التي قد يعاني منها العالم في المستقبل بعد تزايد نسبة التكنولوجيا.

مسلسل النهاية حلقة 9.. عمرو عبد الجليل يسعى للحصول على “الروبوت” لإصلاح خطأه (صور)

إنجي علاء: راعيت أزمة الطاقة في تصميم أزياء شخصيات مسلسل النهاية.. وأداء الممثلين أبهرني (حوار)

تابع مواقعنا