الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم رامز جلال بإهانة أهالي الشرقية في حلقة “رامز مجنون رسمي”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مايو/2020 - 01:07 م

قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغاً رسمياً للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد الفنان رامز جلال بتكليف من جموع أهالي محافظة الشرقيه على حد قوله، حيث أثارت حلقة الأمس من برنامجه ردود أفعال غاضبة من جموع شعب الشرقية بسخريته من أحد الضيوف بقوله “أنت مبهدل ليه هو انت جاي من الزقازيق؟”، في إشاره للسخريه والتنمر من شعب الشرقية.

وأضاف أيمن محفوظ، أن تقديم البلاغ جاء بناء على تكليف من جموع شعب الشرقية في اتخاذ إجراء ضد رامز جلال، مضيفا: سارعت لتقديم بلاغنا، راجين تتم محاكمة رامز جلال لإهانته شعب الشرقية والتي تعد ثالث محافظة في عدد السكان 7.5 من إجمالي سكان مصر.

باسم ياخور يضرب رامز جلال بـ”الجزمة” في نهاية المقلب (صور)

واستطرد محفوظ في بلاغه، أن الشرقية كانت إحدى عواصم مصر القديمة، وتحتوي على آثار عظيمة من التاريخ الفرعوني بمدن مثل تل بسطا وصان الحجر، وكانت ممرا للسيدة العذراء في الرحله المباركة لمصر  وتحتفل بالعيد القومي يوم وقفة أحمد عرابي، عارضا مطالب الشعب امام الخديوي عميل الانجليز.

وأضاف محفوظ ببلاغه، أن السخرية والتنمر هو إيقاع الأذى بنفسية المجني عليه قبل الإيذاء البدني، ويعد جريمه سلوكية وأخلاقيه قبل أن تكون جريمه جنائية وذلك حين ولابد من تخليص المجتمع من تلك الظاهره الغريبه علي مجتمعنا التي تعرف باسم رامز جلال.

واختتم محفوظ بلاغه المقدم علي الموقع الإلكتروني للمكتب النائب العام، بأن مقدمي البلاغ يستصرخون بسياده النائب العام بسرعة التحقيق مع رامز جلال وتقديمه لمحاكمه عادلة واتخاذ اللازم قانونا، طبقا لما جاء بصدر البلاغ.

متحدث MBC: برنامج “رامز مجنون رسمي” حقق 200 مليون مشاهدة.. وقفه ليس منطقياً

أول تعليق من قناة “MBC” بشأن وقف برنامج “رامز مجنون رسمي” (بيان)

تابع مواقعنا