الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 18.. خالد النبوي يفشل في إيقاع محمود حميدة بالفخ

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 12/مايو/2020 - 11:03 م

يبدو أن ذكاء سليم فاق تفكير وتخطيط ياسين، فكلما حاول الآخير توريطه في قضية التجارة في المخدرات، وجد سليم مخرجًا ليظهر في صورة البرئ.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج:

1- عادت دنيا إلى منزلها فتشاجر معها عمها بسبب تركها المنزل، فصعدت إلى غرفتها لتجد بها الملابس في كل مكان، كما تذكرت يوم خطوبتها على يحيى -محمود حجازي-.

2- هاتفت دنيا ياسين بالهاتف وقابلها هي ووائل -كريم قاسم- وطلب منه أن يوافق على العمل مع سليم -محمود حميدة- حتى يعرف في ماذا يعمل، ويكتشفون سره.

3- جاء رفيق ومع ملف به معلومات عن صديقة سليم القديمة التي ادعت وجود ابنه منه، وعلم بأن الفتاة تملك من العمر ما يقرب من تسعة عشر عامًا، فانصدم سليم وسأله رفيق إذا كانت من أحد أقاربه، فلم يجيبه.

4- ذهب وائل إلى سليم ليخبره بموافقته على العمل معه، وبالفعل في الليل اتفق لمقابله أحد الرجال لاستلام البضائع، واتفق ياسين مع الشرطة من أجل مداهمة ذلك الرجل والقبض عليه متلبسًا ومعه المخدرات، الا أن الشرطة وجدت مجموعة من العدسات ولم تجد أية مخدرات.

5- حاز ياسين على جرعة من العتاب من قبل المحقق، بسبب وضعهم في ذلك الموقف المحرج، فأكد لهم بأن سليم يتاجر بالمخدرات وعلى علاقة بصافي، وطلب منهم الاستماع لشهادة الرجل.

6- اجتمع سليم مع رفيق وعلاء، وضحكوا جميعا على ما حدث مع وائل وياسين، بعدما دبروا له مقلب ولم تجد الشرطة معهم مخدرات.

7- جلس وائل مع دنيا وياسين ولامهم على ما فعلوه معه وتوريطه في العمل مع سليم، وجلسوا يفكرون في الحل الذي سيساعدهم في حل تلك الأزمة.

رمضان 2020.. مؤلف مسلسل لما كنا صغيرين يكشف موعد انتهاء التصوير

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 18.. ريهام حجاج تفقد منزلها وتجد نفسها وحيدة

تابع مواقعنا