الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد فعل من الإسماعيلي عن بيع باهر المحمدي للأهلي (بيان)

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 09:46 ص

أصدر إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بيانًا رسميًا، اليوم السبت، يرد فيه على الأخبار المنتشرة بشأن حسن النادي الأهلي صفقة باهر المحمدي قائد الدراويش مقابل 60 مليون جنيه.

وقال إبراهيم عثمان في بيانه: “ماتردد حول نية النادى فى التفريط فى باهر المحمدى قائد الفريق إضافة للثنائى الشاب عبد الرحمن مجدى ومحمد صادق وغيرهم ممن يمثلون القوام الأساسى للفريق هو عارٍ تماما عن الصحة ، مؤكدا بأن ما تم تداوله عبر عبر وسائل الاعلام سواء التليفزونية أو المقروءة أو الاليكترونية فى هذا الشأن لايمت للحقيقة بصلة ويستهدف ضرب استقرار النادى”.

وأضاف بيان: “هؤلاء اللاعبين ومعظم العناصر ضمن صفوف الفريق تم تمديد عقودهم لفترات طويلة سعيا للاستفادة من قدراتهم فى تحقيق الإضافة الفنية للفريق ،مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسي مهما كانت الاغراءات وذلك ضمن السياسة التي تشمل اعادة بناء الفريق الذى تكبد النادى مبالغ كبيرة فى تكوينه والصبر على اللاعبين حتى يتحقق النضج الفني والذهني، بحيث يكونوا قادرين على المنافسة على الصعيدين المحلي والخارجي وإسعاد جماهير الدراويش”.

أمير توفيق يوضح حقيقة توقيع باهر المحمدي للأهلي

وتابع إبراهيم عثمان: “سيتم السماح بحصول بعض اللاعبين على فرص احتراف فى الخارج شريطة تحقيق بطولة غائبة عن النادى الاسماعيلى منذ سنوات طويلة، وذلك من أجل إسعاد جماهير الدراويش المتعطشة لتحقيق تلك البطولة خاصة وأنها تساند اللاعبين بكل قوة في الفترات الأخيرة برغم غياب البطولات”.

وواصل عثمان: “يعي تمامًا عالم الاحتراف الذى يشهده الوسط الكروى لكن الهدف الأهم والأسمى هو إسعاد الجماهير وذلك من خلال تحقيق نتائج مميزة على كافة الأصعدة”.

وأتم البيان: “وطالب الناظر جماهير النادي الواعية بضرورة الإلتفاف حول الفريق وعدم الإلتفات لتلك الشائعات والتي تهدف فى المقام الأول محاولة هز الإستقرار الذي ييفرضه مجلس الإدارة”.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت أمس الجمعة بأن النادي الأهلي ضم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي مقابل 60 مليون جنيه.

الزمالك يغري باهر المحمدي بعرض مالي خيالي (خاص)

تابع مواقعنا