الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل سنه وانت زعيم حياتي.. هكذا هنأت يسرا عادل إمام بعيدة ميلاده الـ 80 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/مايو/2020 - 05:32 م

شاركت النجمة يسرا في تهنئة الفنان عادل إمام وسط احتفال العديد من نجوم الفن بمناسبة عيد ميلاده الـ80، حيث نشرت مقطع فيديو مصور يحتوى على بعض لقطات من الأعمال الفنية التي جمعتهما سويا طلية مشوارهما الفني.

وعلقت يسرا على الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة:”كل سنة وأنت زعيم الفن و زعيم حياتي، كل سنة وأنت بيك الفن له ضحكة وبصمة مختلفة، طبعا كلامي كله مش هيكفي ولا يوفي عشان أشكرك على كل سلمة طلعتها ونجحت بسبب وجودك وسندتك في حياتي الفنية والشخصية”.

وتابعت : “مشواري معاك من أجمل مشاوير حياتي ليك بصمة كبيرة فيها، كل سنة وإنت طيب يا كبير وزعيم الضحكة في الوطن العربي ربنا يخليك لينا ويخليك لمصر”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنة وانت بيك الفن له ضحكة و بصمة مختلفة.. طبعا كلامي كله مش هيكفي ولا يوفي عشان أشكرك على كل سلمة طلعتها و نجحت بسبب وجودك و سندتك في حياتي الفنية والشخصية.. مشواري معاك من أجمل مشاوير حياتي ليك بصمة كبيرة فيها… كل سنة وانت طيب يا كبير و زعيم الضحكة في الوطن العربي ربنا يخليك لينا و يخليك لمصر #عادل_امام ❤️ @adelemam #Youssra #يسرا

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on May 17, 2020 at 5:57am PDT

وينافس الفنان عادل إمام خلال السباق الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل”فلانتينو “حيث يقوم الزعيم عادل إمام خلال العمل بدور رجل أعمال يمتلك العديد من المدارس الدولية،الذي تقوم بادراتها معه الفنانة دلال عبد العزيز الذي يحدث بينهم العديد من الخلفات و المشاكل خلال أحداث العمل.

بشرى تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام: “يا فخر الفن المصرى”

“فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ،ويشارك في بطولة بجانب الزعيم عادل إمام، كلًا من داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع،  رانيا محمود ياسين ،سليمان عيد،وعدد آخر من الفنانين الشباب.

لميس الحديدى تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده الـ80: “كل سنة وأنت زعيم الفن الراقي

تابع مواقعنا