الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم فهمي: “دقني منعتني من المشاركة في مسلسل الاختيار” (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 09:50 ص

نجح الفنان كريم فهمي في خطف قلوب محبيه كعادته بشخصية “مراد السويفي” بمسلسل “ونحب تاني ليه” بجانب ياسمين عبد العزيز، فيشاركها بطولة العمل بالموسم الرمضاني الحالي.

وقال كريم فهمي لـ”القاهرة 24″، بأنه عرض عليه المشاركة بمسلسل “الاختيار” بجانب أمير كرارة إلا راكور الذقن المطلوب لشخصية “مراد السويفي” منعته من المشاركة به.

وعبر عن إعجابه الشديد بمسلسل “الاختيار” وتمنيه المشاركة به، إلا أنه كان من الصعب الظهور بالمسلسل، من أجل “ونحب تاني ليه”، وأكد على مشاهدته لبعض حلقات “الاختيار”.

ويشارك كريم فهمي بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه” مع عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وسوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث حول غالية التي تتعرض لمشاكل عديدة مع زوجها المخرج المشهور الذي يلعب دوره شريف منير، فينفصلان عن بعضهما، وتقابل بعدها مراد -كريم فهمي- في إحدى الحفلات ويعجب بها فيحاول التقرب منها، إلا أنها تخاف الوقوع في تجربة عاطفية فاشلة مرة آخرى، ويعرض على قناة CBC، وCBC دراما.

مسلسل “الاختيار” بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، اسلام جمال، معتز هشام، محمود البزاوي، محمد عز وعدد من ضيوف الشرف مثل آسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، إياد نصار،. صلاح عبد الله، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 21.. تارا عماد تقرر الإنتقام من كريم فهمي بسبب ياسمين عبد العزيز

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18.. كريم فهمي يطلب الزواج من ياسمين عبد العزيز

تابع مواقعنا