الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تصاب بصدمة في طبيبتها النفسية إنجي المقدم بـ”لعبة النسيان”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 11:22 م

عرفت رقية (دينا الشربيني) من عدوها ومن صديقها في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل لعبة النسيان، فبعد أن اعترفت الدكتورة بهيرة (إنجي المقدم)، أنها اتفقت عليها مع نادر (علي قاسم) كي لا تجعلها تتذكر بإعطائها أدوية تشوش ذاكرتها، وأخبرتها معلومات مغلوطة بأنها كنت تتعالج عندها من قبل، لتنهار رقية تمامًا.

وتخبرها بهيرة بأنها أجرمت في حقها، ثم ذهبت وواجهت نادين (هديل حسن) وأخبرتها الخطة التي كان ينفذها شقيقها، لتثبت أمامها برائتها من خيانة زوجها أمجد (أحمد صفوت).

كما بدأت رقية التخطيط في الهروب من فيلا الشيّال مع ابنها يحيى (آدم وهدان) وزوزو (رجاء الجداوي)، وذلك بعدما تقابل عمرو (أحمد داود) وتخبره بالحقيقة التي اكتشفتها، وأن شقيقه خالد (أحمد داود) لم يكن على علاقة بها، بل طلب مساعدتها في كشف خبايا قضية مقتل الأطفال المصابين بسرطان الرئة في مستشفى الوفاء ومن بينهم ابنه تيمور، فماذا سيكون رد فعل نادر ليُوقف رقية عن كشف أسراره أمام العائلة؟

يضم مسلسل “لعبة النسيان” العديد من الفنانين منهم رجاء الجداوي، دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، أحمد صفوت، هديل حسن، علي قاسم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، هنا وهدان، حسن مالك، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

تعرف على حقيقة خيانة رقية وخالد وهدان في مسلسل لعبة النسيان

بـ4 مشاهد قوية.. دينا الشربيني تتصدر دراما رمضان بلعبة النسيان (فيديو)

تابع مواقعنا