الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريدة سيف النصر تنقذ ياسر جلال.. نكشف أحداث الحلقات القادمة من مسلسل الفتوة قبل عرضها (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 12:24 ص

شهدت أحداث حلقة الأمس من مسلس الفتوة العديد من الأحداث، حيث ساد الحزن أرجاء الجمالية بسبب موت حسن الجبالي (ياسر جلال)، الذي كان فتوة الجمالية والجميع يحبه ويحترمه بسبب حرصه على تقديرهم، ومحاولته لتحقيق العدل بين الجميع.

ولكن انتهت الحلقة عندما وجد “كسر الفتوات” جثة ابن الجبالي، وظنوه ميتًا لذلك أخذوه إلى المكان الذي يعيشوا فيه وتعرف أحدهم عليه وعرف أنه الفتوة، واحضروا الطبيب لمعالجته، ولكنه أخبرهم أنه لن يعيش لأنه فقد الكثير من الدماء، وكانت المفاجأة عندما فتح عيناه، لتختتم الحلقة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن الحلقات القادمة ستشهد الكثير من الأحداث المفاجأة، حيث سيستيقظ ابن الجبالي، وتساعده الحاج أحمد (فريدة سيف النصر) التي تلعب دور فتوة هذه المنطقة لتتوالى الأحداث وتقع الحاج أحمد في حب ابن الجبالي.

ولكن بعدما تعرف بقصة الحب التي تجمعه بزوجته ليل (مي عمر)، تقرر أن تساعده على العودة لها ليستكملا حياتهما معًا، مسلسل الفتوة يدور أحداثه حول عصر الفتوات التي يتنازل فيه الرجال للحصول على هذا اللقب، وبسببه طعن عزمي (أحمد صلاح حسني)، ابن الجبالي في ظهره.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، أحمد خليل، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، أحلام الجريتلي، إنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسني المنباوي.

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

مسلسل الفتوة الحلقة 25.. عزمي وسيد يخططان للانتقام من الفتوة ياسر جلال

تابع مواقعنا