• بحث عن
  • ملك الكاشف المتحولة جنسيا تعلن خطوبتها: عيالنا هيبقو نشطا وينزلوا مظاهرات (صورة)

    أعلنت ملك الكاشف المتحولة جنسيا من ولد إلى فتاة، خطبتها من شخص يدعى “عمرو محمد”.

    ونشرت “الكاشف” على حسابها الشخصي على “فيس بوك” صورة سيلفي برفقة خطيبها الجديد.

    كما غيرت “الكاشف” حالتها عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيس بوك” من “سينجل”، إلى في علاقة عاطفية، وعلقت “عيالنا هيبقو نشطا وينزلو مظاهرات ويكتبو يفط وهنعملكم قلق”.

    وتباينت ردود الأفعال على خطوة مالك الكاشف، إذ كتب أحد أصدقائها: “مبروك عمر وملك أيام كنيره حلوه ليكم جايه”، وكتبت إحدى صديقاتها “فرحتلك خالص يا ملوكة الف مبروك تدوم المحبة والسعادة، وتهنوا سوا بكل أيامكم”.

    ملك الكاشف تعلن عبورها الجنسي بالكامل.. وتؤكد: “النهاردة بس قدرت أهزم المجتمع” (صورة)

    يذكر أن  “المتحولة جنسيا” ملك الكاشف، كشفت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، إجرائها لعملية التحول بالكامل، من جسد رجل إلى جسد أنثى.

    وأعلنت “ملك الكاشف” إجراء آخر عملية من سلسلة عمليات طويلة للتحول الكامل من جسد إلى آخر قائلة: “النهاردة هو اليوم اللي هزمت فيه المجتمع، من دقائق قليلة خرجت من غرفة العمليات بعد ما أجريت  آخر عملية من سلسلة عمليات عبوري الجنسي و النهاردة جسمي بشكل كامل هو جسد أنثى بعد سنين معاناة في جسم ولد”.

    وأردفت الكاشف: “أنا النهاردة حطمت قوالب الذكورية الاجتماعية اللي كانت بتحاربني طول الوقت و تفضل تقولي، إزاي راجل يتخلى عن رجولته و يقبل يكون ست ده حتى الراجل ميعيبوش إلا جيبه، إنما الست مقيدة بالعادات و التقاليد”.

    وأكدت الكاشف على تخليها الكامل عن الأفكار التي رفضتها في المجمع: ” النهاردة انا قررت أجاوب عالسؤال ده و أقول إن الست زي الراجل مبيفرقش بينهم غير أعضاء شكلها مختلف، وأن كوني ست يخليني أبقى سعيدة، وأنا بتخلى عن رجولتي اللي كانت محصورة في جسم بس عشان أكون نفسي وأتصالح مع نفسي وجسمي لحد ما أموت، النهاردة أنا هزمت أهلي والمجتمع و كل حد آذاني عشان كوني ملك شر هزيمة، وآخيرا مفيش عياط قدام المراية ولا هيستيريا ولا خوف ولا كسوف ولا قلق لأن من النهاردة مفيش غير ملك و بس”.

    ملك الكاشف

    وكانت نيابة أمن الدولة قد أخلت سبيل ملك الكاشف المتحولة جنسيًا، على ذمة القضية رقم 1739 لسنة 2018 حصر أمن الدولة، بعد أن وجهت لها اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية في أغراضها.

    وحصل “القاهرة 24” على صور أول ظهور لملك وهي تتوسط أصدقائها، بعدما خرجت في الساعات الأولى من صباح اليوم من محبسها، على ذمة القضية.

    فيما تم القبض على ملك الكاشف، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم قضية 1 مارس، وسبق وقامت مصلحة السجون بالكشف الشرجي عليها، باعتبار أنها من المتحولين جنسيًا للتعرف على هويتها الجنسية، ليتم التعامل معها على هذه الأساس داخل السجون.

    يذكر أن عمر محمد، محامي ملك الكاشف، “المتحولة جنسيًا”، قال إنها محتجزة في الحبس الانفرادي بقسم شرطة الهرم، وذلك بعد 3 أيام من عدم التمكن من معرفة مكان احتجازها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق