• بحث عن
  • كريم محجوب بعد عرض ملحمة البرث: “تايسون الحقيقي قالي أنا حبيت نفسي فيك”

    سهر عوض

    أعرب الفنان كريم محجوب، عن سعادته بردود أفعال الجمهور على شخصية “تايسون”، والتي جسدها في مسلسل الاختيار، وشارك من خلالها في ملحمة البرث ضمن أحداث الحلقة 28 من العمل، والتي عرضت بالأمس على شاشة “ON E” وكانت حديث الساعة.

    وصرح محجوب لـ”القاهرة 24″، أن البطل الحقيقي المجند محمد علي (تايسون) تواصل معه بعد عرض الحلقة وقال له: “أنا حبيت نفسي فيك”، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الذي شاهده على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد إلقاءه جملة: “هو انت كنت سبتني عشان أسيبك يا صاحبي.. ارتاح يا علي.. ارتاح”، والتي قالها لصديقه علي علي قبل أن يفارق الحياة.

    وأضاف كريم أن الفنان قادر بجملة واحدة على وصول الرسالة إلى الجمهور، مؤكدًا على أن مسلسل الاختيار ملحمة تاريخية، استطاعت تقديم ما يحدث بداخل الجيش المصري، وعرض الصعوبات التي تواجهه،  بالإضاقة إلى تضحية الكثير من ابناءه بأرواحهم فداءً للوطن.

    مسلسل الاختيار يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

    والعمل يتحدث عن الخيانة والوفاء، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    كريم محجوب يواصل تصوير مشاهد “تايسون” في مسلسل الاختيار مع أمير كرارة (صور)

    “كُلفوا بنقل سيرة الشهداء”.. تعرف على رجال أمير كرارة في مسلسل الاختيار رمضان 2020 (تقرير)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق