• بحث عن
  • فيديوهات منة عبد العزير ومازن إبراهيم كاملة.. الرأي القانوني للواقعة والاغتصاب بالإجبار (صور وفيديو)

    السيد موس

    لا اسم يعلو فوق اسم منة عبد العزيز و مازن إبراهيم ، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، حيث تتصدر قائمة الأكثر تداولًا على توتير بثلاث هاشتاجات يحظون بتفاعل كبير، بعد ظهور منة في فيديو، قالت إنها تعرضت للاغتصاب من شاب يدعى مازن إبراهيم، بمساعدة صديقتها المدعوة شيماء شاكر، مطالبةً برد حقها وتدخل المسئولين حيث أنها يتيمة ولا تجد من يدافع عنها على حد قولهم.

    ولم تمر سوى ساعات، حتى تفاجئ الشاب الذي اتهمته باغتصابها بأنها أصبحت متصدرة لمحركات البحث، ليرد الآخر وتتصاعد وتيرة الأزمة، حتى ظهر هاشتاج جديد، يحمل عنوان “القبض على المغتصب مازن إبراهيم”، والذي دشنه أصدقاء منه لرد حقها، وهو ما دفع الشاب لتبرأه نفسه، ناشرًا عددًا من الصور والفيديوهات تحت عنوان “دليل برأتي”.

    وكان من بين تلك الصور التي نشرها مازن إبراهيم صورة لرسائل بينه وبين المدعو “كلاشنكوف” والذي أرسل له الفيديو المتداول والمزعم أنه مشهد لاغتصاب الفتاة، مردفًا معه العديد من الرسائل المنافية للآداب، والتي تشيرإلى أنه سيقوم باستدراج الفتاة المدعوة “شيماء شاكر”، أيضَا ويفعل معها ما فعله مع صديقتها التي ساعدت على استدراجها.

    صديقاتها غدرن بها.. التفاصيل الكاملة لاغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز فى رمضان (صور وفيديو)

    الرسائل بين مازن إبراهيم وكلاشنكوف وتسريب فيديو منه عبد العزيز
    الرسائل بين الشاب وكلاشنكوف وتسريب الفيديو

    كما نشر الشاب، عددًا من الفيديوهات التي تجمعه بالفتاة أثناء صداقتهما، معلقًا عليها بقوله: “أيام لما كانت بتاخد مني فلوس كان مازن كويس، ولما لقيتك بتبتزيني بقي الوقتي كلاشنكوف حلو وإنتي نش بيت مين زمان”، وناشرًا عددَا من الفيديوهات، بقوله: “هي مش بنت من زمان وبكرة التقرير الطبي يوريكم من الصح من الغلط”.

    منه عبد العزيز ومازن إبراهيم
    من حساب الشاب

    وفي فيديو له، قال مازن إبراهيم : “هي صعبانة عليكم ليه، علشان هي بنت وأنا راجل، طب إيه رأيكم في إن اللي عملته ميستحملوش راجل، دي واحدة طلبت مني فلوس، وكل شويه تعمل حوار مع حد شكل وتحطني في مشاكل مش بتاعتي، وحلقت شعرها وقطعت شرينها، دي واحدة مريضة نفسيًا واسمها الحقيقي آية”.

    وتابع مازن، “آية من الـ10 من رمضان، وأهلها مبرين منها، وممكن تشوفوا الكلام ده صح ولا غلط، وبيقولو إنها بنت حرام، سرقت فلوس عملية أمها، وأمها ماتت بسببها، وكلهم عارفين الكلام ده، وكلاشنكوف شغال القواد بتاعها، وعلشان بطلت امشي معاها واصرف عليها فمازن بقا وحش”.

    فيديوهات منة عبد العزير و مازن إبراهيم

    واستكمل: “آية وكلاشنكوف عصابة واحدة، مش فاهمين غير الاستفزاز علشان الترند بس، وكلاشنكوف سارق بنت اسمها شروق من السلام، تليفون 7، والبنت أهلها بيدوروا علي كلاشنكوف، ومنه اللي سرقو الموبيل من البنت، وأنا مظلوم وبكرة تشوفوا مين العصابة، وأنا اتظلمت”.

    من جانبه علق المحامي والخبير القانوني طارق العوضي قائلا:”الاغتصاب جريمة طالما لم تتوافر الرضائية.. القانون يحمي عرض المرأة حرائر كن أو عاهرات.. إعطاء أي مبرر لمرتكبي جرائم الاغتصاب هو في ذاته جريمة”.

    من هي منة عبد العزيز فتاة التيك توك التي تعرضت للاغتصاب؟ (صور وفيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق