الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساويرس عن استضافة محسن السكري بأحد البرامج: “مش عايزين نشوف وشه تاني”

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 24/مايو/2020 - 01:26 م

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، على خبر الإفراج  عن محسن السكري، ضابط أمن مدني، والمتهم بقتل النجمة اللبنانية سوزان تميم، والذي صدر قرار جمهوري بالعفو عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها، وعن العقوبة التبعية، المحكوم بها على عدد 3157 سجينا من المحكوم عليهم، فيما يعد أكبر قرار عفو يتضمن أسماء من المحكومين خلال السنوات الأخيرة.

ورد ساويرس على أحد المتابعين الذي افترض أن من الممكن استضافة السكري على شاشة التليفزيون المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي، فرد رجل الأعمال غاضبا فقال: “يبقى هبل بقى.. مش عايزين نشوف وشه تاني!!”.

الإفراج عن محسن السكري قاتل سوزان تميم ضمن العفو الرئاسى (تفاصيل)

نجيب ساويرس على تويتر
نجيب ساويرس على تويتر

يذكر أنه في نهاية يوليو من عام 2008، أعلنت شرطة دبي العثور على سوزان مقتولة في شقتها بدبي، مصابة بطعنات سكين، ونفى القائد العام لشرطة دبي ماتردد في وسائل إعلامية عن التمثيل بالجثة أو قطع رقبتها أو طعنها عدة طعنات.

وتم إعلان القاتل، في مؤتمر صحفي لشرطة دبي 11 أغسطس 2008 وكشف أن الذي تم تصويره من قبل كاميرات أمن البرج السكني في منطقة المارينا بدبي، وتم القبض عليه في بلد عربي، ومن جهة أخرى ألقت الشرطة المصرية القبض على محسن السكري، والذي يشغل وظيفة ضابط أمن مدني في أحد الفنادق، وأحيل رجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى في سبتمبر عام 2008 إلى المحاكمة كمتهم ثان مع المتهم الأول في القضية، وهو محسن السكري، في قضية مقتل المطربة سوزان تميم، ووجه الادعاء العام المصري تهمًا رسمية ضدهما.

ننشر حيثيات قبول نقض محسن السكري فى قضية غسل أموال هشام طلعت مصطفى بعد قتل سوزان تميم (مستندات)

تابع مواقعنا