الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فودة: بأى حال عدت يا عيد؟!

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مايو/2020 - 01:09 ص

قال الإعلامي محمد فودة إنه وسط تلك الأجواء التى نعيشها الآن فإننى أقولها كما قال الشاعر من قبل ( بأى حال عدت يا عيد ؟ ) حيث تهب علينا نسائم عيد الفطر المبارك هذا العام وسط أجواء مختلفة وظروف متفاوتة لم نعشها من قبل تلك الأجواء التى أفرزتها أزمة فيروس كورونا فغيرت مجرى حياتنا بالكامل وشكلت ملامح جديدة تماماً على تصرفاتنا اليومية وتعاملاتنا البسيطة بين بعضنا البعض.

وأضاف “فودة” في منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: على الرغم من كل شئ فسوف تظل الفرحة بقدوم العيد لها فى القلب مكانة خاصه ولها تأثيرها الذى تعجز الكلمات عن وصفه ، فالعيد وكما تربينا على ذلك فإنه بالنسبة لنا هر المناسبة الدينية الوحيدة التى تذوب فيها الخلافات مهما كانت اسبابها ودوافعها وتفيض حولها المشاعر بالروحانيات وبالتسامح وبالرغبة فى ان نشيع بيننا الحب فلا شئ يستحق كل هذا الحقد والغدر والكراهية التى تعمى القلوب وتفسد النفوس وتدمر العلاقات الانسانية بين الناس.

وأوضح “فودة”: “لا يسعنى ونحن نستقبل عيد الفطر المبارك إلا أن اتوجه الى المولى عز وجل وانا احمل بين ضلوعى كل حب واخلاص للجميع بأن ينعم علينا بواسع رحمته وفيض مغفرته وجود كرمه.وأن يعيننا على تحمل “محنة” كورونا ويحولها بسلطانه وقدرته الى “منحة” من الخالق جل شأنه فنخرج منها سالمين”.

الإعلامي محمد فودة
الإعلامي محمد فودة

واختتم: “كل عام ووطننا الغالى ينعم بالأمن والامان..وكل عام والأمة “العربية ” و”الاسلامية” بخير واستقرار،  اللهم آمين يا واسع الفضل”.

 

اقرأ أيضا:

محمد فودة يتسأل: لماذا يغامر المصريين بصحتهم ولا يأخذون الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا؟

الإعلامي محمد فودة عن زواج العوضي وياسمين: الحب ينتصر (تدوينة)

الثأر قبل العزاء.. محمد فودة: مسلسل الاختيار قنبلة فنية شديدة التأثير في وجه الإرهاب والتطرف

تابع مواقعنا