الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب وادي دجلة يحمل اتحاد الكرة المسؤولية حال إصابة لاعبين بفيروس كورونا (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/مايو/2020 - 11:11 ص

هاجم محمد عبد الواحد مدرب وادي دجلة، اتحاد الكرة بسبب أنباء استئناف النشاط الرياضي مجددا وانطلاق التدريبات منتصف يونيو المقبل تمهيدا لعودة مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الواحد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن إصابة أي فرد في المنظومة الرياضية بفيروس كورونا هو مسؤولية اتحاد الكرة، خصوصا بعدما قرر الاتحاد الكشف على فيروس كورونا للاعبين قبل عدوله عن الأمر بسبب الأزمة المالية والتكلفة العالية. 

وتابع عبد الواحد:” اتحاد الكره بيقولو دلوقتي مش هنبدأ غير بعد ما الكل يعمل تحاليل وهنلعب في ملاعب معينه وتطبيق الاشتراطات الاحترازيه زي ما وزارة الصحه قالت بس بعد ما شافو ان الموضوع  صعب ومكلف ماديا هيقولك نبدأ وخلاص من غير  ما يطبقو كل اللي قالو عليه”.

اتحاد الكرة يضع خطة عودة الدوري ويكشف ضوابط استكمال المسابقة

وأشار:” اصابه اي فرد في المنظومة الرياضيه هتبقي مسؤليتكم اللي المفروض تتحملوها . الله ما بلغت اللهم فاشهد واتمني السلامه لكل الناس وان ربنا يرفع الوباء ده عنا، وانا دلوقتي بتكلم لا علي مصلحه الزمالك ولا الاهلي ولا دجله بتكلم عن ارواح  الناس وانا واحد منهم وانا بقول لكل رؤساء الانديه انتم مسؤلين عن حياه بشر وانا اقسم بالله لو رئيس نادي ما هلعب الا اذا كان فيه سلامه لكل اللاعبين عندي”.

وفي وقت سابق، قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إنه تقرر طبقا لتعليمات رئيس الوزراء عودة التدريبات منتصف يونيو تمهيدا لاستئناف النشاط الرياضي.

مدرب وادي دجلة علي فيس بوك
مدرب وادي دجلة علي فيس بوك

تابع مواقعنا