• بحث عن
  • قصة سيدة المطرية المُلقاة أمام المستشفى بفيروس كورونا بعد رفض 3 مستشفيات استقبالها (صور وفيديو)

    عبدالله أبو ضيف

    ناشدت أسرة في منطقة المطرية أجهزة الدولة لسرعة التدخل لإنقاذ أم تبلغ من العمر 60 عامًا مصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما ترفض المستشفيات استقبالها.

    وقالت ابنتها لـ”القاهرة 24″ إنها بدأت رحلة السير إلى المستشفيات بوالدتها من مستشفى منشية البكري، حيث رفضت المستشفى استقبالها في البداية بحجة عدم وجود أسرة شاغرة، قبل أن يتم استقبالها وعمل أشعة التي اثبتت إصابتها بفيروس كورونا، وتم نقلها لمستشفى العباسية.

    بعد تعافيها من كورونا.. صيدلانية تؤسس فريقًا لتوفير الاستشارات الطبية والتوعية أثناء العزل المنزلي

    وأضافت الابنة أن العباسية حولتهم إلى مستشفى المطرية والتي بدورها رفضت حجرها داخل المستشفى، ولا تريد عمل الأشعة اللازمة، ما يعرض والدتها لخطر الوفاة خاصة وأنها مصابة بفيروس كورونا وتبلغ من العمر 60 عامًا.

    مصابة بكورونا ترفض المستشفيات استقبالها

    وطالبت الابنة سرعة التدخل لحجر والدتها المصابة بفيروس كورونا، وسرعة حجرها خاصة مع كبر سنها، إلى جانب أنها هي نفسها أصبحت مخالطة لها.

    الحكومة: زيادة 150 مقعدًا بالخط الساخن 105 للتعامل مع حالات الاشتباه أو الإصابة بكورونا

    وفى السياق نفسه، ناشد عمرو عبد السلام المحامي، المستشار النائب العام سرعة التدخل العاجل والفوري للوقوف على صحة ماتم تداوله واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد مسؤلي المستشفى، قالا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إنه لابد من محاسبة مدير مستشفى منشية البكري وجميع المسؤلين عن إدارة المستشفى واحالتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة، لو صحت الواقعة.

    مستشار الرئيس لشئون الصحة يكشف موعد ذروة فيروس كورونا في مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق