السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل عن مسلسلها ليه لأ: “إن شاء الله المسلسل يسليكم في الأوقات الصعبة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يونيو/2020 - 11:53 ص

أعربت الفنانة أمينة خليل، عن حماسها للعرض الأول لمسلسلها ليه لأ، الذي يُعلن عنه منذ شهر رمضان الماضي، وسيكون عرضه الأول عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وعبرت أمينة عن هذا عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، حيث نشرت بوستر المسلسل، وعلقت عليها قائلة: “فاضل 4 أيام علي عرض مسلسل “ليه لأ؟!”، أنا متحمسة جدًا ومبسوطة وخايفة في نفس الوقت”.

وأضافت: “يارب يعجبكم وتتابعوه علي شاهد ومستنية اسمع رأيكم.. إن شاء الله المسلسل يسليكم في الأوقات الصعبة دي.. كل سنة وأنتم طيبين وخله بالكم من نفسكم ومن بعض وربنا يحرصنا كلنا”. ?

أمينة خليل عن مسلسل ليه لأ
أمينة خليل عن مسلسل ليه لأ

والمسلسل شارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم هاني عادل، محسن محي الدين، شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، وغيرهم من النجوم، وهو من تألأيف مريم نعوم، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث المسلسل حول دعم المرأة، وقوتها وبث الأمل في روح الفتايات، وحققت الأغنية الترويجية للمسلسل التي كانت غناء الفنانة أمال ماهر نجاحًا كبيرًا بعد طرحها في شهر رمضان السابق، ويعد هذا العمل الثاني الذي يجمع أمينة خليل بالمنتج أبو الفتوح، بعد تعاونهما من قبل في مسلسل قابيل، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي 2019.

“اتجاه عكسي” لأمينة خليل على MBC مصر في رمضان 2020

الانتفاضة فنية والتايه كلب.. أمينة خليل تنضم لنيللى كريم فى البحث عن “بوبي” هنا الزاهد (صورة)

تابع مواقعنا