الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تبدأ تصوير حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا” الأسبوع المقبل

القاهرة 24
فن
الإثنين 01/يونيو/2020 - 10:53 م

تخوض الفنانة حنان مطاوع تجربة درامية جديد من خلال حكاية جديدة من حكايات مسلسل “إلا أنا” والتي تحمل اسم “أمل حياتى”، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

وقال المؤلف أمين جمال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر البدء في تصوير المسلسل خلال الأسبوع المقبل، مشيراً أنه انتهى من كتابة 10 حلقات من المسلسل، لا سيما أن العمل يدور في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية قصة صعود فتاة ولكن خلال الأحداث ستواجه العديد من المشاكل و الصعوبات في حياتها حتى تصل لهدفها”. 

وأضاف أمين: “أن المسلسل سوف يتم عرضه على شاشة قنوات “DMC”، وأوضح أن التصوير سيكون وسط إجراءات احترازية شديدة من قِبل جميع فريق العمل خوفًا من انتشار فيروس كورونا المستجد “. 

وتعد حكاية “أمل حياتى” الحكاية الثانية التى يكتبها السيناريست أمين جمال بعد مسلسل” بنات موسى “الذي شارك في بطولته كل من الفنانة وفاء عامر و صبرى فواز ز كمال أبورية وآخرون، كما حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا منذ عرضه على شاشة” DMC”.

ويعد مسلسل “إلا أنا “وإشراف عام على الكتابة عبير سليمان ، قصة يسرى الفخرانى، وهو تعاون إنتاجى بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى – طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة”.

يذكر أن انتهى السيناريست امين جمال من كتابة مسلسل “أسود فاتح” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى وإخراج كريم العدل ويشارك فى بطولته شريف سلامة وأحمد فهمى وروجينا، ومعتصم النهار وصبرى فواز وآخرين.

بينهم السقا وحنان مطاوع.. رمضان 2020 يفتقد نجوما أبهروا الجمهور في مسلسلات العام الماضي

مسلسل إلا أنا الحلقة الأولى.. بداية قوية بوفاة كمال أبو رية 

الجمهور يعترض على نهاية الحلقة الأخيرة من “حكاية بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا” 

تابع مواقعنا