الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل إصابة عامل “حمامات” النواب بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/يونيو/2020 - 02:12 م

كشف مصادر مطلعة بمجلس النواب، تفاصيل إصابة أحد عمال الحمامات العاملين بمجلس النواب أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذي يتولى مسئولية تنظيف حمام النواب من الرجال، وذلك بعد ارتفاع حالات الإصابة بين النواب.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه بعد اكتشاف إيجابية عينة العامل، وثبوت إصابته بفيروس كورونا، انتاب النواب المتواجدين في مقر البرلمان حالة من الخوف والقلق الشديد، موضحًا أن عدد من النواب يعتزم الاعتذار عن حضور الجلسات المقبلة.

فيما أشارت المصادر البرلمانية، إلى أنه بالنسبة لانعقاد الجلسات، فإنها مستمرة على الرغم من ازدياد حجم الخطورة على النواب، وذلك لأهمية الجلسات وضرورة الانتهاء من الموازنة العامة للدولة، والتي من المقرر العمل بها بدءً من الشهر المقبل.

أمين مجلس النواب يعلن إصابة نائب المرج بفيروس كورونا

أعلن المستشار محمود فوزى، الأمين العام لمجلس النواب، إصابة النائب عيد هيكل، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، بفيروس كورونا.

وقال الأمين العام في تصريحات للمحربين البرلمانيين، أن النائب بعد شعوره ببعض الأعراض التنفسية، فقد أجرى مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية اصابته بالفيروس. وهو حاليا في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة وحالته الصحية مستقرة.

وأهابت الأمانة العامة للمجلس وسائل الإعلام باستقاء المعلومات من الأمانة العامة مباشرة والتي لا تألو جهدا في التواصل معهم، حيث علم “القاهرة 24″، أن النائب تم حجزه بمستشفى العاصمة مع النائبين هشام مجدي وعمر وطني.

إصابة عضو مجلس النواب عن الزاوية الحمراء بفيروس كورونا المستجد

رابع حالة فى البرلمان.. إصابة النائب هشام مجدى عن بني سويف بفيروس كورونا

الأولى فى البرلمان.. إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا ونقلها لمستشفي العزل

تابع مواقعنا