• بحث عن
  • مرتضى منصور لإدارة الأهلي: “لن أصمت ولا أخاف إلا من الله.. ويجب أن تكونوا رجالاً”

    شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوماً على مجلس إدارة الأهلي بعد قيام الأخير بإصدار بيان يؤكد من خلاله تقديم شكوى ضد القناة الفضائية للنادي الأبيض.

    وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لقناة الزمالك: “يجب عليكم أن تكونوا رجال وتردوا على ما أثبته من قبل من وقائع حقيقية، أو حتى أخرجوا للإعلام وكذبوني”.

    وأكمل: “أقسم على مصحف يا خطيب أنك لم تكن متواجدا في مفاوضات الأهلي مع أحمد الشناوي حارس الزمالك وقتها قبل مباراة القمة”.

    رسميا.. الأهلي يشكو قناة الزمالك للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

    وشدد: “كذبني يا خطيب وأثبت أن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لم يكن هو من تدخل لتجديد عقد عبدالله السعيد وأحمد فتحي مع الأهلي، بعدما كان الثنائي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الزمالك”.

    وأضاف: “لن أصمت ولدى مبدأ ولا أخاف إلا من الله عز وجل، ولدى قوة المستغني”.

    وتقدمت إدارة النادي الأهلي بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك، التي خالفت كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي. وما جاء عبر شاشتها من سب وقذف وخوض في الأعراض واتهامات باطلة على لسان رئيس نادي الزمالك المستمر في نهجه لإثارة الفتنة وٱشعال نار التعصب بين الجماهير.

    وجاء في شكوى النادي أيضاً الهجوم والتطاول غير المبرر من رئيس نادي الزمالك، والأكاذيب التي ساقها طعناً في الذمة المالية لمسئولي الأهلي دون سند أو دليل. هذا خلاف ما تضمنته تصريحاته غير اللائقة من تهديد ووعيد هو لا يملكه فضلاً عن نشره الكراهية بين الجماهير.

    مرتضى منصور: مجلس الأهلي بلا مبادئ أو قيم ولأول مرة أرى هذا الارتباك على مر التاريخ

    مرتضى منصور: الخطيب خد من تركي ملايين وعربيات بي إم دبليو وفيلا وساعات له ولبناته

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق