الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عريس أقام فرحًا حضره حسن شاكوش وعمر كمال فى الإسماعيلية بالمخالقة لمنع التجمعات

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يونيو/2020 - 08:30 م

قررت نيابة الإسماعيلية برئاسة المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، حبس “محمد سالم العدوي” 4 أيام علي ذمة التحقيق لإقامة حفل زفافه في إحدى القرى المطلة على بحيرة التمساح، بحضور لاعبي الدراويش وبعض الشخصيات العامة، والذي أحياه الفنان الشعبي حسن شاكوش وعمر كمال، في مخالفة لقرار مجلس الوزراء بإقامة الأفراح والتجمعات.

كما قررت النيابة ضبط واحضار والد العريس رجل الأعمال “سالم العدوي” ووالد العروسة “علي حماد” مالك الفيلا التي أقيم بها الحفل. أمن الإسماعيلية يفض حفل زفاف بحضور حسن شاكوش وعمر كمال ولاعبي الإسماعيلي

كما طلبت النيابة من المباحث تحديد شخص مطربي الحفل، ومسؤولي القرية التي أقيم بها الحفل، والتجهيزات من أعمال الإضاءة والفراشة الخاصة بالحفل.

وكانت قوة أمنية من مباحث مركز الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد هشام اقتادت المتهم من منزله بقرية النورس، لمثوله أمام جهات التحقيقات.

كانت عدة فيديوهات قد انتشرت مساء أمس، ترصد إطلاق ألعاب نارية في سماء الإسماعيلية؛ احتفالًا بحفل الزفاف، بحضور المطرب حسن شاكوش وعمر كمال، كما نشر بعض الأشخاص من أقارب العريس فقرات من حفل الزفاف للمطرب عمر كمال وبعض المطربين الشعبيين للتأكيد على إقامتهم للحفل.

وفضّت قوة أمنية مساء الجمعة مراسم الفرح، فيما حررت الشرطة مخالفات كسر حظر لجميع السيارات بعد خروجهم من الحفل.

نيابة الإسماعيلية تبدأ التحقيق في واقعة إقامة حفل زفاف بحضور شاكوش وعمر كمال

تابع مواقعنا