الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل كفوري يقدم حفلاً غنائيًا “أونلاين” الخميس المقبل

القاهرة 24
فن
السبت 06/يونيو/2020 - 08:56 م

انضم الفنان وائل كفوري إلى قائمة نجوم حفلات البث المباشر “أونلاين”، وجاء ذلك تحت شعار “مكملين معاكم” بعدما تم إلغاء جميع الأنشطة الفنية والحفلات نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشف كفوري عن تفاصيل حفله الفني عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” بأنه سوف يحيي يوم الخميس المقبل الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، ويأتي هذا الحفل إهداءً منه لجمهوره العريق بمصر والشرق الأوسط لتسليه أوقاتهم.

ونشر وائل صورة لوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: “حفلات الصيف مكملين معاكم، حفل لايف أونلاين عبر تطبيق شاهد VIP، الخميس 11 يونيو الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، وائل كفوري”.

تدوينة وائل كفوري
تدوينة وائل كفوري

ومن المقرر أن يقدم كفوري باقه من أغانيه الرومانسية خلال الحفل وأبرزها أغنية “استشبهت فيكي” الذي طرحها مؤخرًا ونالت إعجاب كبير من قِبَل متابعيه في مصر والوطن العربي، والأغنية من كلمات منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

وكانت النجمة اللبنانية إليسا آخر الفنانين الذين قدموا حفلة على طريق “اللايف” وظهرت خلاله بإطلالة جذابة وأنيقة وقدمت العديد من أغانيها التي تنال إعجاب محبيها أبرزها “إلى كل اللي بيحبوني”، “أنا وحيدة” ،”الفرحة اللي أنا فيها” وغيرهم.

“المرض والوفاة والغياب” أسباب جعلت أجر وائل كفوري 100 ألف دولار في الحفل الواحد

وائل كفوري ونوال الزغبي تاريخ طويل من الشائعات بدأت بـ”مين حبيبي أنا” في 1997 (فيديو)

تابع مواقعنا