الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارولين عزمي: أستكمل تصوير “قوت قلوب” بعد أسبوعين.. وخايفة من كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 10:35 م

تستعد الفنانة كارولين عزمى لاستكمال تصوير مشاهدها الخاصة من الجزء الثاني بمسلسل “قوت قلوب”، والذي تقوم ببطولته الفنانة ماجدة زكى، بعد أن لاقي الجزء الأول نجاحاً جماهيريًا كبيرًا من الجماهير مما دفع فريق العمل إلى تقديم بجزء جديد.

وكشفت كارولين عزمي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ بأنها سعيدة بنجاح الجزء الأول من المسلسل، مشيرة أنها تستكمل تصوير الجزء الثاني بعد أسبوعين استعدادًا لعرضه خلال الفترة القادمة”.

وأضافت كارولين: “انتهينا من تصوير 70٪ من مشاهد العمل ولا يتبقى سوى أسبوعين فقط وينتهي التصوير بشكل كامل، وعبرت عن خوفها من أوضاع التصوير وفيروس كورونا ولكن هناك وقت محدد للعرض والتزامات معلقة ” أنا خايفة أنزل من البيت أساسا”.

وتابعت: “هناك تطورات كبير في أحداث المسلسل ستتغير، أما عن شخصيتها فسوف يحدث تغير مفاجأة لها ويقلب موازين الأحداث رافضة التحدث عن دورها أكثر حتى يكون مفاجأة”.

“الجمهور يُشيد بكارولين عزمي”.. تعرف على أبرز تفاصيل الحلقة السادسة من قيد عائلي (فيديو وصور)

وتدور أحداث مسلسل “قوت قلوب” في إطار اجتماعى، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم ماجدة زكي، إسلام جمال، سهر الصايغ، محمد أنور، كارولين عزمي، فراس سعيد،وآخرون، وهو من تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

وعلى جانب آخر، قدمت الفنانة كارولين عزمى في السباق الدرامي الرمضاني 2020 أكثر من عمل منهم “ونحب تاني ليه” مع النجمة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل ” عمر و دياب” مع النجمين علي ربيع و مصطفي خاطر ،حيث أظهرت براعتها واجتهدها خلال المسلسلين و استطاعت أن تجذب الأنظار إليها.

تابع مواقعنا