الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناردين فرج: تعامل هالة صدقي مع ابنتها تمثلني تمامًا.. وشخصية إنجي لا تشبهني

الفنانة ناردين فرج
فن
الفنانة ناردين فرج
الأحد 07/يونيو/2020 - 06:28 م

تشارك الإعلامية والفنانة ناردين فرج في مسلسل “ليه لأ” بجانب النجمة أمينة خليل، فتجسد شخصية شقيقتها خلال الأحداث، ومتزوجة من عمر السعيد ولديها أبن وابنة، فالعمل يعد التجربة الثالثة لها في التمثيل.

وتحدثت ناردين فرج لـ”القاهرة 24″ عن تجربتها في ذلك المسلسل، فقالت عن كواليس ترشيحها للمسلسل: “المخرجة مريم أبو عوف تجمعني بها صداقة، وهي كلمتني وعرضت عليا الدور، وقالتلي إن شخصية إنجي في المسلسل مناسبة لي، وبعدما علمت آيضا بأن السيناريت مريم نعوم مؤلفة العمل، فساعدني ذلك على قبول الدور”.

وأعربت بأن شخصيتها داخل المسلسل بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية، مضيفة: “صفات شخصية إنجي بعيدة عني، لأنها خبيثة وتمتلك قدر كبير من الدهاء، وده اللي عجبني وشدني للدور، فحبيت إني أظهر بشكل مختلف وبعيد عن الشخصية الطيبة المسالمة، اللي ظهرت بها من قبل”.

هالة صدقي عن معاملتها لـ”أمينة خليل” بمسلسل ليه لأ: “هتعامل في الحقيقة بنفس الطريقة”

وأكدت بأنها إذا وضعت بحياتها الشخصية، في موقف الفنانة هالة صدقي، ستتصرف بنفس الطريقة، وأردفت: “شخصية هالة صدقي بالمسلسل تمثلني تماما، وهي ناردين فرج كأم بنسبة 100%، من خوفها على بنتها وتوجيهها للطريق الأصح”.

وقالت مازحة: “أوقات في الكواليس وهما بيصوروا بعض المشاهد، كنت بقولهم هذة المرأة تمثلني، فكانوا يقولولي أنت بتعملي كدة في بناتك، فأكدلهم ده”.

وعبرت عن سعادتها بكواليس العمل، ووصفت الفنانة هالة صدقي بأنها أفضل شيء حدث لها بمسلسل “ليه لأ”، فدائمًا كانت تنصحها وتوجهها، وتضحكها كثيرا، كما أن التصوير مع أمينة خليل وشيرين رضا كان رائعا.

وعن تأجيل المسلسل لبعض رمضان، رأت بأن ذلك ضايقهم في البداية، ولكن عرضه في الوقت الحالي جاء في مصلحة العمل، حتى يشاهده الجمهور جيدا.

وتشارك فرج بمسلسل “ليه لأ” مع عدد كبير من النجوم مثل أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، عمر السعيد، هاني عادل، مريم الخشت، تأليف مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا