الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس غدا 8-6-2020.. تفاصيل درجة الحرارة على مدن مصر من الأرصاد الجوية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 07/يونيو/2020 - 07:33 م

ننشر تفاصيل حالة الطقس غدا 8-6-2020 على محافظات ومدن مصر من هيئة الأرصاد الجوية حيث أفاد بيان مكتب الأرصاد الجوية، بمعلومات تفصيلية عن درجة الحرارة والأحوال الجوية والدرجات المتوقعة في جميع محافظات مصر يوم الاثنين 8 يونيو.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا 8-6-2020 على محافظات ومدن مصر من هيئة الأرصاد الجوية
حالة الطقس غدا 8-6-2020 على محافظات ومدن مصر من هيئة الأرصاد الجوية

وبحسب بيان صادر عن الأرصاد الجوية، يقدم موقع الأرصاد معلومات تفصيلية عن التنبؤات الجوية لجميع المحافظات في مصر، وذلك يوم الاثنين 8 يونيو 2020.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأيام المقبلة وتقدم نصائح للمواطنين (صورة)

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد القاهرة الكبرى طقسًا حارًا أثناء النهار، بينما الليل بارد، وأحيانًا مع رياح قوية، وتشهد نواحي جنوب مصر أيضًا الطقس الحار خلال النهار ، والطقس البارد والشبورة المائية ليلًا وصباحًا، ويشهد الساحل الشمالي الغربي بالليل برودة والطقس البارد ليلاً متوسط.

بعد تحذيرات الأرصاد.. 10 نصائح لتجنب العطش في ساعات النهار أثناء الحر الشديد 

ووفقًا لتوقعات الطقس المنشورة على الموقع الإلكتروني لإدارة الأرصاد الجوية، تتمتع سواحل شمال شرق ووسط سيناء بطقس لطيف خلال النهار وليالي باردة ودرجات حرارة معتدلة للرياح.

حالة الطقس غدا

جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر حارة أثناء النهار ولينة في الليل، وأحيانًا تكون الرياح قوية، بينما شمال الصعيد حار خلال النهار، بارد ومعتدل ليلاً، بينما جنوب الصعيد حار جدًا خلال النهار ونسيم خفيف في الليل.

“الأرصاد” تحذر المواطنين من حالة الطقس في الساعات القادمة وتوجه النصائح

البحر المتوسط ​​في حالة معتدلة ، حيث يتراوح ارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.5 متر والرياح السطحية في الشمال الغربي ، في حين أن البحر الأحمر متوسط ​​، وتتراوح ارتفاعات الأمواج من 1.5 إلى 2 متر والرياح في الشمال الغربي.

نصائح لتجنب درجة الحرارة المرتفعة

وكانت الأرصاد الجوية المصرية وجهت عدة اقتراحات ونصائح من أجل تجنب أضرار ارتفاع درجة الحرارة فنصحت المواطنون بالملابس الفضفاضة عند الظهر ، وخاصة الملابس الفضفاضة في المنزل في المساء وبالصباح الصباح، كما أكدت أيضا على ضرورة تقليل السرعة عند القيادة على الطريق ، وحذرت من الطرق المؤدية إلى جبال البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشرادين.

تابع مواقعنا