الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روتانا” تعلن موعد طرح أغنية “كورونا فيروس” لمحمد رمضان عبر تطبيق “ديزر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 02:28 م

نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، البوستر الرسمي لأغنية “كورونا فيروس”، للنجم معحمد رمضان، والتي يوعي من خلالها الجماهير بطرق الوقاية من الفيروس.

وروجت “روتانا” للأغنية، بمشاركة صورة البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت: “كورونا فيروس، على طريقة البرنس محمد رمضان، انتظروها على تطبيق ديزر اليوم”.

 

View this post on Instagram

 

#كورونا_فيروس ? على طريقة #البرنس ? #محمد_رمضان انتظروها اليوم ? على تطبيق #Deezer @mohamedramadanws @deezermena

A post shared by ?RotanaMusic (@audiorotana) on Jun 9, 2020 at 4:40am PDT

ويستمر محمد رمضان في الترويج لتلك الأغنية الجديدة، التي من المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وقناته على اليوتيوب.

وشارك الجمهور مؤخرًا بعض الصور من كواليس تصوير الأغنية، بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر فيها وهو يرتدي الملابس الخاصة، للوقاية من فيروس كورونا والكليب يتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، ولم يكتفي بذلك، فكتب على مجموعة أخرى من الصور الخاصة بكواليس الكليب: “هل أنت مستعد؟، كورونا فيروس، ثقة في الله نجاح”.

وشارك رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس”، مع عدد من النجوم مثل أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، محمد جمعة، نور اللبنانية، صفاء الطوخي، ريم سامي، محمد حاتم، رحاب الجمل، سلوى عثمان، تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان يرد على أحد متابعيه تنمر من لون نجله (صورة)

محمد رمضان يستعد لطرح أغنية كورونا فيروس بـ”روب أزرق وجوانتي مطرز” (صورة)

تابع مواقعنا