الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو رجل الأعمال عمر إسلام زوج نيللي كريم؟

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 05:24 م

بعد أسابيع من التكهنات والأخبار المتداولة عن ارتباط الفنانة نيللي كريم بزواج جديد، وارتباط ذلك باسم رجل الأعمال عمر إسلام ، خرجت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا لتؤكد هذه الأنباء بصورة عبر حسابها بموقع انستجرام.

وتصدر اسم عمر إسلام مؤشرات ومحركات البحث وترندات مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام في محاولة للتعرف على الزوج الثالث للفنانة نيللي كريم، التي قدمت مؤخرًا عملًا دراميًا ناجحًا ما زال يرتبط بأذهان الجمهور الذي لم ينس “سكر” بطلة مسلسل بـ100 وش.

من هو رجل الأعمال عمر إسلام ؟

عمر إسلام هو رجل أعمال مصري يعرف بأنه مقرب من الهضبة عمرو دياب، الذين تربطهما علاقة أسرية قوية، وهو نجل إسلام شلبي صاحب فكرة معرض القاهرة للكتاب، و عمر إسلام من مواليد المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتخرج من الجامعة الأمريكية في مصر بعد دراسته الاقتصاد، ثم أكمل تعليمه في الولايات المتحدة بمدينة لوس أنجلوس.

بهذه الطريقة.. نيللي كريم تتجاهل خبر زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام (صورة)

عمر إسلام لديه زيجة سابقة وهي زواجه من الفنانة التشكيلية الفلسطينية جنان شحادة، ولديه منها طفلين توأم وولد وبنت، ويعيش ابنه سامو في العاصمة البريطانية لندن، فيما تعيش ابنته “تيا” مع والدتها في دبي.

نيللي كريم تكشف علاقتها بـ عمر إسلام

وبعد أيام من الأخبار المتداولة، فاجأت نيللي كريم جمهورها بنشر صورة غامضة ليد رجل يمسك بيدها أمام إحدى شواطئ الجونة، لتزيد من التكهنات وتثبت أمام أمام ارتباط وقصة حب جديدة، لكنها أكدت بعدها في تصريحات صحفية أنها لم تتزوج لكنها تعيش بالفعل قصة حب جديدة، وأنها ستعلن للجمهور عند إتمام الأمر.

"ستوري" انستجرام الفنانة نيللي كريم

ولـ نيللي كريم زيجتين سابقتين، في الأولى تزوجت من والد ابنيها كريم وسليم، والمرة الثانية تزوجت خبير التغذية هاني أبوالنجا، وأنجبت منه طفليها الآخرين كندة وسيلينا.

نيللي كريم تكشف لـ”القاهرة 24″ موعد زفافها على رجل الأعمال عمر إسلام

واستنكرت نيللي كريم، أن تعقد حفل قرانها في ظل انتشار جائحة كورونا، لكنها أكدت خطبتها وارتباطها بالفعل برجل الأعمال عمر إسلام ، ما يشير إلى إمكانية عقد قرانهما عقب عودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى.

يذكر أن نيللي كريم، خاضت قبل أسابيع قليلة السباق الرمضاني بأحد أنجح الأعمال التي لاقت استحسان وإشادات واسعة من الجمهور والنقاد، وهو مسلسل بـ100 وش بطولة نيللي كريم “سكر” وآسر ياسين “عمر” وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج كاملة أبوذكري ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

تابع مواقعنا