الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد عن تجمع فريق عمل “الغسالة” رغم كورونا: عددنا قليل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 09:53 م

علقت الفنانة هنا الزاهد على مشهد التجمعات، خلال احتفالهم بانتهاء توير فيلم “الغسالة”، الذي استكمل المخرج عصام عبد الحميد تصويره، بعدما توقف بسبب أزمة فيروس كورونا لمدة شهر ونصف.

وقالت الزاهد خلال لقائها مع برنامج “Et بالعربي”: “بصراحة هو هنا العدد قليل مش كتير، وبحاول إن أنا أسيب مسافة بيني وبين اللي قدامي وبغسل إيدي وبعقمها كل 3 دقايق تقريبا. إحنا اضطرينا نكمل العمل عشان كان بيتصور قبل كورونا بكتير وبعدين توقف، وبعدين كملنا كام يوم عشان لازم يخلص”.

بدون كمامة.. أبطال فيلم “الغسالة” يحتفلون بانتهاء التصوير متجاهلين الإجراءات الاحترازية (صورة)

 

View this post on Instagram

 

بالرغم من الظروف الصعبة التي رافقت تصوير فيلم الغسالة إلا ان نجومه أصروا على الالتزام بمواعيد التصوير للانتهاء من كافة مشاهدهم??تابع لقائاتنا مع الابطال و صناع العمل في لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jun 10, 2020 at 12:08pm PDT

جديد بالذكر أن فيلم “الغسالة” تدور أحداثة في إيطار كوميدي علمي، وهو التعاون الثاني بين الفنانة هنا الزاهد وأحمد حاتم من بعد نجاح فيلمهما “قصة حب”، ومن المقرر طرحة عقب فتح السينمات

قرابة الـ50 شخصاً في الكادر.. كواليس صورة جمعت فريق عمل فيلم “الغسالة” متجاهلين كورونا

فيلم “الغسالة” يضم مجموعة من الفنانين منهم الفنان القدير محمود حميدة، هنا زاهد، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام،  وغيرهم، ومن تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

تابع مواقعنا