الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحلام توجه رسالة لآمال ماهر بعد حفلها الأخير (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 03:07 م

حققت الفنانة آمال ماهر، نجاحًا كبيرًا بحفلها الأخير يوم الجمعة الماضي، والذي تم بثه مباشرة علي الهواء علي قناة “mbc مصر”.

وأشاد بالحفل مجموعة كبيرة من المشاهير من ضمنهم المطربه أحلام الشامسي، التي وجهت لها رساله من خلال حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت أحلام:”‏وبقول لك زي ما قالت الديڤا شريهان الحب والقلب.. ⁧‫هل من مزيد‬⁩؟، بنحبك كلنا وبنستناكي على طول ⁧‫آمال ماهر‬⁩ اوعي تغيبي”، وشكرتها آمال ماهر بكاتبة تعليق لها قائلًة: “ربنا يخليكي تسلمي ويسلم زوقك وفنك وشخصك الراقي”.

أحلام توجه رسالة لآمال ماهر والأخيرة ترد عليها
أحلام توجه رسالة لآمال ماهر والأخيرة ترد عليها

واختارت الفنانة أحلام الشامي أن تصف الفنانة شريهان بالديفا، حيث استعانت بالتعليق الذي كتبته شريهان على حفل آمال ماهل وهو “هل من مزيد؟”، والغريب في الأمر أن لقب الديفا معروف أنه خاص بالفنانة سميرة سعيد.

تعليق شريهان على حفل آمال ماهر
تعليق شريهان على حفل آمال ماهر

وقد تألقت الفنانة أمال ماهر بحفلها المباشر من أمام الأهرامات بقيادة المايسترو هاني فرحات، وقدمت أمال مجموعة من أغنيها الشهيرة مثل “بداية بدايتك”، “ياعيني عليكي ياطيبه”، “اتقي ربنا فيا”، ” ياما عز عليا بعادك”، “أديني فرصة”.

يذكر ان الفنانة آمال ماهر قد طرحت أغنية “اللي قادرة” وهي الأغنية الرسمية لمسلسل “ليه لأ” وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، و الأغنية من كلمات نادر عبدالله والحان وتوزيع خالد عز.

آمال ماهر تشكر الجمهور والنجوم على دعمها: “بيمنحني طاقة إيجابية” (صور)

آمال ماهر تتألق من أمام الأهرامات بـ16 أغنية مع هاني فرحات وتتصدر “ترند” تويتر (صور)

تابع مواقعنا