الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين تكشف رأيها في اختيار محمد رمضان لتجسيد قصة أحمد زكي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 06:56 م

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن رأيها في اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، في عمل درامي يروي قصة حياة الراحل، ويبرز تفاصيلها والمراحل الصعبة الذي مر بها خلالها، وكذلك أسرار حياته التي لم تخرج للجمهور والإعلام من قبل.

وقالت إلهام في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن اختيار محمد رمضان لتجسيد الراحل أحمد زكي “مناسب”، ووصفت محمد رمضان بالممثل “القوي”، الذي يستطيع تنفيذ هذه المهمة، وعند سؤالها عن الشبه، أعربت أنه ليس بالضرورة أن يجمع بينهما الشبه في الشكل لأنه يجسد حياة شخصية، ولا يخلق استنساخ لها.

وأضافت إلهام عن اختيار المؤلف وحيد حامد، لكتابة هذا العمل أنه اختيار موقف، حيث أكدت أن وحيد وأحمد زكي جمعتهما علاقة صداقة قوية خلال مشوار الفتى الأسمر الفني، فقالت: “وحيد حامد كان صديق مُقرب من أحمد زكي، وأكيد هايعمل حاجة كويسة، لأن وحيد مش هايعمل حاجة غير ولازم تكون كويسة”.

واختتمت إلهام شاهين أنها تلتزم المنزل خلال تلك الفترة، بسبب فيروس كورونا، فقالت ضاحكًة “محظورة في البيت”، لتشير لحرصها على الإجراءات الاحترازية، وتمنت انتهاء تلك الأزمة لتعود الحياة كما كانت.

وكان المؤلف وحيد حامد صرح لـ”القاهرة 24” أن محمد سامي تواصل معه في مكالمة هاتفية، وطلب منه أن يكتب قصة حياة أحمد زكي، وأوضح أنه لم يتخذ خطوة في الأمر حتى هذه اللحظة.

محمد رمضان يعلنها رسميًا: سأقدم قصة حياة أحمد زكي في رمضان 2021 (فيديو)

طارق الشناوي: محمد رمضان يستطيع تجسيد أحمد زكي والشبه بينهما أعمق من اللون

تابع مواقعنا