الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة يعلق على اختيار محمد رمضان لتقديم قصة أحمد زكي (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:58 ص

أبدى المؤلف والشاعر أمير طعيمة رأيه في تقديم الفنان محمد رمضان شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي يبرز قصة حياته وأهم تفاصيلها وأسرارها الذى لم يخبرها للجمهور من قبل.

وكشف طعيمة في تدوينة عن رأيه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب قائلًا: “‏بالورقة وبالقلم محمد رمضان هو بالفعل الاختيار الأنسب للقيام بدور الراحل العظيم أحمد زكي.. والسلام عليكم”.

تدوينة الشاعر أمير طعيمة
تدوينة الشاعر أمير طعيمة

وكان أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” عن تقديم مسلسل جديد يجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي ومن المقرر أن يقدمه في رمضان 2021.

ونشر رمضان مقطع فيديو مصور من حلقة له مع الإعلامي عمرو أديب وهو يقلد فيه الفنان الراحل أحمد زكي، وعلق على الفيديو قائلًا: “قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي).. و دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021”.

وفى وقت سابق، صرح المؤلف وحيد حامد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن المخرج محمد سامي تواصل معه في مكالمة هاتفية، وطلب منه أن يكتب قصة حياة أحمد زكي، ولكن لم اتخذ خطوة حتى الآن في هذا الأمر “.

وأضاف أنه لا يعرف شيء عن التصريح الذي قاله رمضان عبر حسابه بـ”انستجرام”، فقال: “معنديش فكرة عن الكلام دا خالص، أنا معرفش مصيره إيه، ولا أعرف عنه حاجة، أنا عندي الجزء التالت من مسلسل الجماعة وشغال فيه ودا مسؤولية كبيرة”.

“معرفش حاجة”.. أول تعليق من وحيد حامد على كتابته مسلسل محمد رمضان

أول تعليق من محمد سامي بشأن إعلان محمد رمضان تقديم مسلسل عن أحمد زكي رمضان 2021

تابع مواقعنا