الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وعهد الله عافرنا”.. عمر كمال يوجه رسالة لجمهوره (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 02:31 م

نشر مطرب المهرجانت عمر كمال صورة له، أثناء جلوسه أمام أحد الأنهار، وعلق عليها مؤكدا على سعيه الدائم، واجتهاده للوصول إلى أحلامه التي يتمنى تحقيقها، فلم يأتي ما وصل إليه من فراغ.

وشارك صورته عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “معوزنهاش على طبق من فضة وعهد الله عافرنا”، وانهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره.

عمر كمال
عمر كمال

وسبق أن استعرض سيارته الفارهة موديل 2020، باللون السيلفر، وكان نشر فيديو من داخل معرض السيارات، عبر “انستجرام” وطلب من الجمهور تهنئته، ودائمًا ما يؤكد على اجتهاده وسعيه، حتى وصل إلى ذلك المستوى المادي.

ونشر عمر أمس فيديو بث مباشر، بحسابه على “فيسبوك”، أثناء زيارته للفنان أحمد عدوية في منزله، وسيطر على تلك الزيارة، جو من الغناء الشعبي وحالة كبيرة من الطرب.

وقدم عدوية خلال البث المباشر، مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل “يا بنت السلطان”، “ياختي اسملتين”، “قرقشنجي دبح كبشه”، “بحب الناس الرايقة” وغيرهما من الأغاني الشهيرة له، بينما غنى كمال أشهر أغانيه مهرجان “بنت الجيران”.

وساد جو من المرح وخفة الدم عليهم، فشكر كمال النجم عدوية على استضافته، وأكد على تعلمه العديد من الأشياء منه، كما مازحه عدوية بأن سيزوجه عروس يعرفها، فضحك الآخر.

عمر كمال عن حفل خطوبة حسن شاكوش: “اقتصر على الأهل” (صور وفيديو)

حبس عريس أقام فرحًا حضره حسن شاكوش وعمر كمال فى الإسماعيلية بالمخالقة لمنع التجمعات

تابع مواقعنا