الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القريب على الروح.. أصالة تشكر فضل شاكر بعد تهنئته لها على أغنية جيتني مكسور (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 11:34 ص

حرص الفنان فضل شاكر على تهنئة النجمة أصالة، بمناسبة طرحها أغنيتها الجديدة “جيتني مكسور”، والتي حققت نجاحا كبيرا، فحصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها على “يوتيوب” بيومين.

وعبر فضل شاكر عن إعجابه بتلك الأغنية، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” وقال: “أصولة مبروك حبيبتي على الاغنية الجديدة، دائمًا متألقة يا أصولة”.

وردت عليه أصالة بدورها على تهنئة شاكر لها، معبرة عن حبها له وامتنانها لما قاله، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” وقالت: “الله يبارك فيك يافضل الغالي، القريب على الرّوح وجوّا الرّوح”.

أصالة تشكر فضل شاكر بعد تهنئته لها

أصالة تشكر فضل شاكر بعد تهنئته لها

وكانت طرحت أصالة أجدد أغنياتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحملت اسم “جيتني مكسور”، وهي باللهجة الخليجية، وتعاونت فيها مع صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمي، توزيع سيروس.

كما تستعد لإطلاق أغنية “الحب والسلام”، خلال الأيام المقبلة، بعدمت انتهت من تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وكتب ولحن الأغنية محمد رحيم، وتوزيع مصطفى إسماعيل.

وأطلق أيضا فضل شاكر أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان “غيب”، واستطاعت الأغنية أن تحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة، في أقل من أسبوع، وتعاون فيها مع الشاعر محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

“بناتنا أقيم من أن يجرحهن فكر مريض”.. أصالة تساند شريف منير في أزمته الأخيرة

الملحن محمد رحيم يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أغنية أصالة الجديدة وموعد طرحها

تابع مواقعنا