الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة ممدوح وافي تختار ماجد الكدواني لتجسيد والدها بمرحلة الكبر في مسلسل “الامبراطور”

القاهرة 24
فن
السبت 20/يونيو/2020 - 05:49 م

أعلن منذ أيام عن تقديم مسلسل “الامبراطور”، والذي سيتناول حياة الراحل أحمد زكي، ويقدمه النجم محمد رمضان، ونظرا للصداقة القوية التي جمعت بين زكي والراحل ممدوح وافي، تفاعلت ياسمين وافي مع ذلك الحدث، ورشحت فنانين من أجل تجسيد شخصية والدها بالمسلسل.

وقالت ياسمين وافي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بأنها ترشح الممثل الصاعد محمد يوسف، لتجسيد شخصية والدها في مرحلة الشباب، نظرا لقرب روحه من روح والدها، وامتلاكه لخفة ظل، بجانب كونه ممثل موهوب، ويستطيع تقديم كوميديا قريبة من والدها.

وأضافت بأنها عندما وقفت أمامه على خشبة المسرح بعرض “أفراح القبة”، رأت بأن موهبته وقدرته على التمثيل، تشبه بشكل كبير شخصية والدها ممدوح وافي، وتمنت بأن يصل ذلك إلى القائمين على العمل.

وأردفت ياسمين بأنها ترشح النجم ماجد الكدواني لتجسيد شخصية أبيها في مرحلة الكبر، مبررة اختيارها لأنه ممثل قوي وأسلوبه سلس، وقريب من الجمهور، بجانب خفة ظله وقدرته على تجسيد الكوميديا والدراما معا.

وسبق وتواصل “القاهرة 24” مع محمد يوسف والذي عبر عن سعادته بذلك الترشيح، مؤكدا بأنه سيكون شرفا كبيرا له، بتجسيد شخصية ممدوح وافي، وأشار بأن الشركة المنتجة لم تتواصل معه، بينما الترشيح جاء من ابنة الراحل.

وكان كشف محمد رمضان منذ أيام عن تقديمه مسلسل “الامبراطور”، والذي سيتناول به السيرة الذاتية لأحمد زكي، ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، ويتعاون مع المؤلف بشير الديك لكتابة المسلسل، وإنتاج شركة سينرجي، بينما لم يتم الكشف عن مخرج العمل حتى الآن.

بعد ترشيح ابنته.. محمد يوسف يتمنى تقديم شخصية ممدوح وافي بمسلسل “الامبراطور”

ابنة ممدوح وافي تُرشح هذا الفنان لتقديم دور والدها في مسلسل أحمد زكي (صور)

تابع مواقعنا