الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتذار مخرجه.. تأجيل مسلسل كريم فهمي الجديد لأجل غير مسمى

القاهرة 24
فن
السبت 20/يونيو/2020 - 08:52 م

واجه مسلسل “ملاك” بطولة الفنان كريم فهمي العديد من الصعوبات، وكان فيروس كورونا العامل الأكبر في تأجيل تصوير المسلسل في كل مرة، ولكن فكان آخر تأجيل للتصوير لم يكن بسبب الفيروس.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره داخل المسلسل أن الجهة المنتجة أوقفت تحضيرات المسلسل، وأجلت موعد التصوير الذي كان من المقرر البدء مع بداية مطلع شهر يوليو المقبل، ولكن تأجل التصوير لأجل غير مسمى.

وأضاف المصدر، أنه بعد اعتذار المخرج إبراهيم فخر، اعتذر بعض من طاقم العمل معه، فأصبح الوضع في أزمة نوعًا ما، لذا كان ذلك رد فعل الشركة المنتجة، لحين تقنين أوضاعها مع تلك التغيرات التي طرأت عليهم، بالإضافة إلى عامل فيروس كورونا الذي كان من الأساس عائقًا لهم.

واعتذر المخرج إبراهيم فخر عن استكمال المسلسل وذلك لأنه مشغول بتحضيرات مسلسل “خيط حرير” للفنانة مي عز الدين، والشركة المنتجة في عجلة من أمرها لبدء التصوير، لذا اختار الاعتذار عن مسلسل كريم فهمي.

يشارك بمسلسل “ملاك” العديد من الفنانين منهم محمود عبد المغني، كريم فهمي، حسام داغر، آيتن عامر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، صبري فواز، أحمد فتحي، فراس سعيد، محمد ثروت، وهو من تأليف حسان دهشان، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

زوج آيتن عامر.. حسام داغر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملاك”

المخرج إبراهيم فخر يعتذر عن استكمال مسلسل كريم فهمي لهذا السبب

تابع مواقعنا