السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتذار مخرجه.. آيتن عامر تنسحب من مسلسل “ملاك” لكريم فهمي

القاهرة 24
فن
الأحد 21/يونيو/2020 - 10:52 م

واجه مسلسل “ملاك” بطولة الفنان كريم فهمي العديد من العقبات، وكان العامل الأكبر في تعطيل بدء تصويره هو فيروس كورونا، كما اعتذر أيضًا المخرج إبراهيم فخر عن استكمال المسلسل.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره داخل المسلسل أن الفنانة آيتن عامر انسحبت من مشاركتها في مسلسل “ملاك”، بعد اعتذار المخرج إبراهيم فخر، ولكن لم يتبين سبب انسحابها، هل بسبب المخرج أو لأسباب أخرى.

وكانت آيتن عامر متزوجة من الفنان حسام داغر خلال أحداث مسلسل “ملاك”، وتعمل صحفية في جريدة ما، يعمل بها زوجها رئيسًا للتحرير، وتمر بالعديد من المواقف المختلفة على مدار حلقات المسلسل.

المخرج إبراهيم فخر يعتذر عن استكمال مسلسل كريم فهمي لهذا السبب

واعتذر المخرج إبراهيم فخر منذ عدة أيام وذلك بسبب ضغط الشركة المنتجة عليه لبدء التصوير، وهو يستمر في تحضيرات مسلسل أخر وهو مسلسل “خيط حرير” للفنانة مي عز الدين، ومن المقرر بدء تصوير مع بداية مطلع شهر يوليو، إذا استقرت أوضاع فيروس كورونا في مصر، فهم أشد الحرص على صحة المشاركين في المسلسل وخاصةً كبار السن، فهم أكثر عرضةً للإصابة.

“ملاك” يشارك به العديد من الفنانين منهم محمود عبد المغني، كريم فهمي، حسام داغر، آيتن عامر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، صبري فواز، أحمد فتحي، فراس سعيد، محمد ثروت، وهو من تأليف حسان دهشان، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

بعد اعتذار مخرجه.. تأجيل مسلسل كريم فهمي الجديد لأجل غير مسمى

زوج آيتن عامر.. حسام داغر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملاك”

تابع مواقعنا