• بحث عن
  • عمرو سعد: عرض علي تقديم قصة أحمد زكي مرتين من قبل

    يمنى شريف

    أثار خبر عزم محمد رمضان لتقديم مسلسل في رمضان 2021، ليجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي ردود فعل مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض أيده وأخرين رفضوا محمد رمضان، ورشحوا عمرو سعد لهذه المهمة، وعلق سعد خلال “لايف مباشر” على قناة سكاي نيوز عربية على هذا الأمر.

    وظهر سعد في “اللايف” عبر صفحة القناة الرسمية بـ”انستجرام”، وقال: “أنا مش عندى وجهة نظر في الموضوع ده، من حق أى نجم كبير يعمل المسلسل اللى بيحلم بيه ويقدم عمل درامي يحقق من خلاله الشخصيات الإعلامية الكبيرة، أنا مليش أى علاقة بيه خالص”.

    عمرو سعد
    عمرو سعد

    وتابع عن الأخبار المتداولة التي تفيد بأنه كان يفكر في تجسيد أحمد زكي، قبل إعلان محمد رمضان عزمه على خوض هذه التجربة، فقال: “معظم اللى بيتروج لي إشاعات، وانا بشكر كل الناس اللى وجهت لى كلام كويس في ترشيحى للشخصية”.

    وأشار عمرو سعد أنه عُرض عليه تجسيد أحمد زكي من قبل مرتين، ولكنه رفض، حيث قال: “أنا مش بحب أعلق على حاجات خاصة فيها حساسية ما بينى وبين زملائي، وأنا مفكرتش في الموضوع، مشيرًا أن العمل أتعرض عليه مرتين في تجسيد الشخصية خلال الـ10سنين إللى فاتت، ولكن أنا رفضت واعتذرت لأسباب خاصة “.

    عمرو سعد
    عمرو سعد

    وغاب سعد عن الموسم الرمضاني الماضي، وظهر فقط كضيف شرف في مسلسل “الاختيار” بجانب النجم أمير كرارة، حيث جسد أمير في المسلسل قصة المنسي بطل الصاعقة المصري، الذي استُشهد ضمن أحداث كمين البرث في 2017.

    عمرو سعد: إذا قررت تقديم سيرة ذاتية ستكون للعالم أحمد زويل

    بعد اعتذار روبي.. مفاوضات مع منة شلبي للانضمام لمسلسل عمرو سعد رمضان 2021

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق