• بحث عن
  • تعرف على سعر اليورو اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020.. أسعار اليورو اليوم في البنوك المصرية

    في إطار حرص المصريين الذين يتعاملون بعملة اليورو خارج البلاد وأهاليهم في مصر، ينشر القاهرة 24 سعر اليورو اليوم 23 يونيو 2020 حيث استقر سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في العديد من البنوك المصرية. سعر البنك الأهلي المصري هو 17.99 وقت الشراء و حوالي مبلغ قدره 18.24 جنية مصري وقت البيع.

    سعر اليورو فى البنك المركزى المصرى

    ومن هذا الجانب وصل السعر إلى حوالي 18.10 جنيه وذلك بالنسبة لعمليات الشراء، وصل السعر إلى حوالي 18.22 جنيه للبيع.

    سعر اليورو فى البنك الأهلى المصرى

    ومن هذا الجانب سجل  17.99 جنيه وذلك بالنسبة لعمليات الشراء، واستطاع أن يستقر عند سعر 18.24 جنيه وذلك في إطار عملية البيع.

    سعر اليورو فى بنك مصر

    ومن هذا الجانب وصل السعر إلى حوالي 18.06 جنيه وذلك بالنسبة لعمليات الشراء، ووصل السعر إلى حوالي 18.25 جنيه وذلك في إطار عملية البيع.

    سعر اليورو اليوم فى بنك البركة

    ومن هذا الجانب سجل  18.01 جنيه وذلك بالنسبة لعمليات الشراء، واستطاع أن يستقر عند سعر 18.31 جنيه وذلك في إطار عملية البيع.

    سعر اليورو فى البنك التجارى الدولى cib

    ومن هذا الجانب وصل السعر إلى حوالي 18.10 جنيه وذلك بالنسبة لعمليات الشراء، ووصل السعر إلى حوالي 18.27 جنيه وذلك في إطار عملية البيع.

    “آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق 2020

    ربط التجار الارتفاع الأخير لسوق الدولار الموازي ببداية خطة الإصلاح الاقتصادي ، والتي تم دعمها بقرض بقيمة 12 مليار دولار من صندوق النقد الدولي في نوفمبر 2016 ومن هذا المنظور ، حددت البنوك المحلية سعر صرف اليورو بناءً على معادلة أعلى وأدنى مستويات اليورو مقابل الدولار في السوق العالمية، ويتزامن صعود اليورو مقابل الجنيه مع انخفاض قيمة الدولار مقابل الجنيه، حيث منذ التداول يوم الخميس الماضي ، ارتفعت الأسعار لمعظم البنوك بأكثر من عشرين جنيه، بعد مرور أربع سنوات منذ آخر مرة سيطرت فيها السوق على المعاملات المصرية ، راقب التجار المصريون إشارات الأسواق الموازية مع الدولار الأمريكي ، وهي مناقشة حول إحاطة احتياطيات النقد الأجنبي بها.

    أدى وباء كورونا إلى إغلاق صناعة السياحة المصرية ، وهي مصدر مهم للدخل من النقد الأجنبي ، وهددت دخل قناة السويس وتحويلات المصريين العاملين في الخارج اتخذت مصر عدة إجراءات لمواجهة الآثار السلبية لوباء كورونا ، بما في ذلك انخفاض عائدات النقد الأجنبي ووقف السياحة ، بينما يتوقع البنك الدولي (البنك الدولي) أن يؤثر الوباء على العمال حوالة مالية، أعلنت الحكومة المصرية ، الخميس ، عن أكبر ميزانية عامة في تاريخ البلاد للعام المالي 2020-2021 ، بإجمالي 2.2 تريليون جنيه مصري.

    اقرأ أيضا:

    كل ما تريد معرفته عن المنح الدراسية الجامعية 2020 للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة 2020/2019

    تعرف على أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم.. جميع أنواع الطيور 2020 في الأسواق المصرية

    خوفًا من موجة كورونا ثانية.. أسعار الذهب تواصل الارتفاع وعيار 21 يسجل 784

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق