الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حسن شاكوش على غناء ابنة إبراهيم يسري “بنت الجيران”: “مستفزة ومستأذنتش”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 06:14 م

طرحت هنا إبراهيم يسري، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، أغنية بنت الجيران بعدما غنتها بطريقتها الخاصة، عن طريق مزجها بالأغنية الناجحة “Dance Monkey”، ولاقت الأغنية بعدما طرحتها هنا استحسانًا بين الجماهير، ولكن بعدما علم شاكوش بهذا الأمر إتخذ الإجراءات القانونية لحذفها، وكشف إبراهيم كامبا مدير أعمال حسن شاكوش عن الأسباب التي دفعتهم لحذف الأغنية.

وأوضح إبراهيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه تفاجئ بهذه الأغنية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، مثل باقي أفراد الجمهور، وأعرب عن استيائه من غناء هنا يسري لهذه الأغنية دون الاتفاق معهم، ودون التواصل مع شاكوش، فقال: “مستاذنتش، ومكناش نعرف”.

وأضاف عن تصريح هنا بأن لحن أغنية بنت الجيران مأخوذ من لحن أغنية حماقي “حاجة مستخبية”، أنه كان هناك اتفاق بينه وبين حماقي، لذلك سمح له حماقي بالأمر، بينما هنا فعلت هذا دون الرجوع لهم، مشيرًا أن أغنية “بنت الجيران” لم يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب حتى هذه اللحظة، بينما هي فعلت ذلك وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بالفعل.

وأشار أن شاكوش أزعجه مشاركة هنا في نجاح أغنية بنت الجيران، قائلًا: “حاجة مستفزة إنك تكون عامل حاجة ناجحة، وتلاقي حد بيشاركك النجاح دا”، مشيرًا أنه ليس هناك نية منهم للاتفاق معها لطرح الأغنية من جديد عبر المواقع الالكترونية.

حسن شاكوش يحذف أغنية “بنت الجيران” لابنة إبراهيم يسري بعد طرحها بيومين (فيديو)

“مين السبب في النكد”.. ابنة إبراهيم يسري تكشف عن ثانِ أغانيها الخاصة

تابع مواقعنا