الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادين نسيب نجيم مع عائلتها في شلالات بعقلين: “نستاهل نعيش بدون همّ”

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 02:57 م

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها بصور جديدة مع عائلتها، خلال قضاء عطلتهم الصيفية، بشلالات الزرقا- بعقلين في لبنان.

وعبرت نجيم عن سعادتها، بزيارة هذه المحمية الطبيعية التي تتمتع بها بلادها، وعلقت على الصور قائلة: “هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين.. أجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هل السنة اكتشف أنا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق”.

وتابعت: “لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين نستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد”.

 

 

View this post on Instagram

 

هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين … اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هل السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق … لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد ??????

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Jun 26, 2020 at 5:01am PDT

وانتهت  نادين نسيب نجيم من تصوير مسلسل “2020” الذي كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2020، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا الذي حال دون استكمال تصوير كامل حلقاته.

 

وانضم الفنان رامي عياش مؤخراً إلى العمل، حيث يلعب دور شقيق نادين، ويشارك في البطولة الى جانب نادين الممثل السوري قصي خولي وعدد كبير من النجوم اللبنانيين والسوريين.

وتدور أحداث مسلسل “2020” حول عصابة يقودها في السر قصي خولي، وتقوم نادين بدورين في المسلسل، حيث تجسد شخصية النقيب (سما) وشخصية الفتاة الشعبية ضمن أحداث بوليسية وتشويقية، وهو من إخراج فيليب أسمر.

نادين نسيب نجيم عن تأجيل عرض مسلسلها بسبب كورونا: “مش متعودة ميكونش عندي عمل برمضان”

تابع مواقعنا