الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صورتها مع العوضي.. ياسمين عبد العزيز: إن لم يزد وزنكِ فأنتِ مع الشخص الخطأ (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 07:54 م

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تساؤلات الجمهور حول ظهورها بوزن زائد في أحدث ظهور لها، مما خمن الجمهور حول احتمال حملها، وأثارت جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ياسمين صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، مكتوبا عليها: “دراسة في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق أخر: “ده أنت كده مع الشخص صح الصح بحبك”.

منشور الفنانة ياسمين عبد العزيز
منشور الفنانة ياسمين عبد العزيز
تعليق زوجها الفنان أحمد العوضي
تعليق زوجها الفنان أحمد العوضي

وتصدرت ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تم تداول أحدث صورة لها مع الفنان أحمد العوضي، وهما يرتديان ‏فيها ملابس رياضية، بينما ظهرت ياسمين بوزن زائد، و ذلك لفت انتباه الجمهور و أثارت جدل واسع حول حملها أو أن الزوجين يستعدان لاستقبال اول مولود لهما.

وشاركت ياسمين في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ونحب تاني ليه”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية “غالية”، و تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي رومانسي.

وجمع المسلسل عدد من النجوم منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، علا رشدي، محسن صبري، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ،وإخراج مصطفي فكري.

هكذا تدعم ياسمين عبد العزيز وتساند زوجها أحمد العوضي (فيديو)

بملابس رياضية.. شاهد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أحدث ظهور لهما سويًا

تابع مواقعنا