الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى درويش يوضح خطته بعد تعافيه من فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 05:58 م

أعلن الفنان مصطفى درويش خطته التي سيقوم بها بعد تعافيه وعودة الحياة إلى طبيعتها في مصر مع ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر درويش صورة له في حسابه على موقع “انستجرام”، وصرح عن خطته المقبلة قائلًا: “أول زيارة ليا بعد رمضان والحظر بكره بمقابل أمي في دمنهور أقرأ الفاتحة وأسلم عليها وبعد بكره على إسكندرية بإذن الله أخد كابتشينو من ستاربكس وأشربه على الكورنيش زي زمان وبعد كده انطلق بقى”.

View this post on Instagram

اول زياره ليا بعد رمضان والحظر بكره لمقابر امي في دمنهور اقرا الفتحه واسلم عليها وبعد بكره علي اسكندريه باذن الله اخد كابيتشينو من ستاربكس واشربه علي الكورنيش زي زمان وبعد كده انطلق بقي

A post shared by Mostafa darwish مصطفي درويش (@mostafa.darwish.official) on Jun 27, 2020 at 4:30am PDT

وأُصيب “درويش” بفيروس كورونا المستجد، في الفترة الماضية وأعلن هذا من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان يكشف للجمهور تفاصيل حالته الصحية يوميًا.

كما أعلن عن تعافيه من فيروس كورونا، بعدما أجرى المسحة الثالثة، وصرح بأنه على أتم استعداد للتبرع ببلازما الدم للمُصابين.

وشارك درويش في الموسم الرمضاني الماضي 2020 في مسلسل “بـ100 وش”، الذي كان من بطولة نيللي كريم وآسر ياسن، وشارك أيضًا في مسلسل “خيانة عهد”، ليسرا وبيومي فؤاد وخالد سرحان وعبير صبري، وغيرهم من النجوم، وحقق المسلسلين نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

مصطفى درويش يوجه رسالة للمُقتدرين: “لو اتعرض عليك مسحة أو علاج كورونا على نفقة الدولة إرفض” (صورة)

مصطفى درويش يعلن تبرعه بالبلازما بعد تعافيه من فيروس كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا