الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا في أحدث ظهور: “حارب لأجل أحلامك فإن الحلم غذاء الروح” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:35 م

نشرت الفنانة روجينا صورا لها من أحدث جلسات التصوير، التي خضعت لها مؤخرا من منزلها، وظهرت بها بلوك صيفي ناعم أبرز جمالها، وارتدت بها قميص أبيض وبنطلون جينز.

وشاركت جمهورها صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واستعانت بحكمة وقالت:”حارب لأجل أحلامك فإن الحلم غذاء الروح ويجب للاستمرار بالأحلام وإلا ماتت الروح فينا”.

 

 

View this post on Instagram

 

حارب لأجل احلامك فان الحلم غذاء الروح ويجب الاستمرار فى الاحلام والا ماتت الروح فينا #خواطر_روچينيه #كلام_من_قلب_الچوچو

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on Jun 29, 2020 at 5:03am PDT

وظهرت روجينا في السباق الرمضاني الماضي 2020 بمسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان من إنتاج سينرجي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، أحمد حسنين، ريم سامي، ادوارد، سلوى عثمان، وآخرين.

وكان وجه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، الشكر إلى زوجته الفنانة روجينا، وذلك بعد مساندتها ودعمها له في أزمته الصحية الأخيرة، قائلًا: ونعم الزوجة والحبيبة والصديقة والأم.. ولن أجد كلام يوفي حقها”.

وكشفت الفنانة عن الشخصية، التي تتمنى تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني سواء كان مسلسل أو فيلم، وأوضحت سبب اختيارها لتلك الشخصية.

وقالت روجينا خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”: “أنا طول عمري أقول كدة والحقيقة ، نفسي أعمل دور نعيمة عاكف، نفسي أقدم شخصيتها لأنها الحقيقة جات أثرت فينا أوي ،وكانت فراشة وماتت وهي صغيرة أوي، والحقيقة كانت حاجة عظيمة في جيلها، حاجة مختلفة، بتلاقيها بتمثل وبترقص وبتغني، دمها خفيف، نعيمة عاكف حالة”.

روجينا: أتمنى تقديم السيرة الذاتية لنعيمة عاكف (فيديو)

تابع مواقعنا