الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل خيط حرير لمي عز الدين خارج السباق الرمضاني 2021.. لهذا السبب (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/يوليو/2020 - 07:35 م

تستعد الفنانة مي عز الدين لاستكمال تصوير مشاهدها لمسلسل خيط حرير، والذي خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي حائل دون استكمال تصويره مما عرضه في نهاية الأمر للخروج من ماراثون رمضان الذي تنافس فية مجموعة كبيرة من النجوم منهم الزعيم عادل إمام و أمير كرارة ويوسف الشريف ومحمد رمضان وياسر جلال وغادة عبد الرازق ونيللي كريم ويسرا وغيرهم من النجوم.

وقال مصدر من داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ” القاهرة 24″، إنه على الرغم من خروج المسلسل من سباق رمضان الماضي، لن يتم عرضه عبر شاشات القنوات خلال سباق رمضان المقبل 2021، وذلك نظرا لرغبة الشركة المنتجة في عرضه خلال موسم يناير المقبل 2021، قبل حلول شهر رمضان القادم.

وأضال المصدر، إنه إضافة الي رغبة الشركة المنتجة والفنانة مي عز الدين لعرضه خلال موسم رمضان، يجري خلال الفترة الحالية مفاوضات مع المخرج إبراهيم فخر للتعاقد على عمل درامي ليتم عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021، مع نجم كبير.

يشار إلي أن مسلسل “خيط حرير” من بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنى، سوسن بدر، أحمد خليل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

“بعد فك الحظر”.. إبراهيم فخر يكشف موعد عودة تصوير مسلسل خيط حرير لمي عز الدين

مخرج مسلسل خيط حرير يكشف أسباب تأجيل التصوير أكثر من مرة

سوسن بدر تنضم لمسلسل “خيط حرير” بجانب مي عز الدين

تابع مواقعنا