• بحث عن
  • برلماني بالمنوفية: هناك عناصر تحاول عمل فرقعة إعلامية لنشرها على القنوات المعادية (مستند)

    المنوفية رامي خلاف

    قال النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة سرس الليان، تعليقًا على واقعة تصوير فيديوهات داخل العناية المركزة بعزل مستشفى سرس الليان، إن هناك عناصر تحاول بين الحين والآخر، عمل فرقعة إعلامية ونشرها على القنوات المعادية لمصر، والمملوكة للجماعات الظلامية.

    وتسائل شرشر أين شركة الأمن، فبالرغم من المحاضر التى تمت في قسم الشرطةـ ولكن الموضوع أوسع بكثير، وأن لجوء البعض لقناة الجزيرة فهو وسيلة الضعفاء والمشككين والذين يحاولون أن يبثوا الرعب والخوف في نفوس المواطنين، وخاصة كوني رجل إعلام أفهم تماماً ما وراء هذه الرسالة المريضة، التى ليس لها جدوى فهل ما يجرى من أحداث ومجريات في مستشفيات قطر، وخاصة في الدوحة، يتم إرسال فيديوهات به إلى التلفزيون المصري.

    شقيق متوفي بكورونا يتهم إدارة مستشفى بالمنوفية بالتسبب في وفيات مصابي الفيروس (فيديو)

    وأشار نائب سرسر الليان، إلى كيفية الدخول والتصوير، داخل العناية المركزة لمستشفى العزل، وهي جريمة يعاقب عليها القانون حفاظًا على خصوصية المرضى.

    وحذر شرشر خلال بيان له، المزايدين على السوشيال قائلًا:”أنبه وأحذر أننا قادرون على اتخاذ مواقف على السوشيال ميديا آيضا، ولكن بعد بيان محافظ المنوفية فإنني أعلن دعم الجيش الأبيض في مستشفى سرس الليان، سواء مدير المستشفى أو نوابه أو الأطباء أو التمريض أو العاملين بالمستشفى، بعيداً عن المزايدات”.

    لليوم الثاني.. استغاثة من داخل العناية المركزة بعد وفاة حالات داخل مستشفى العزل بسرس الليان

    وأكد نائب سرس الليان، أن اللجنة المشكلة بتعليمات محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون أنهت حالة الجدل، وكانت النتيجة أنه لا يوجد نقص في الأكسجين، بل توجد إسطوانات أكسجين تزيد عن 100 أسطوانة، جميعها مملوءة تحسبا لأي نقص في تنك الأكسجين الذى كان به 1200 لتر مكعب بالأمس.

    مستند
    مستند
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق