الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاوضات مع أحمد الجندي لإخراج الجزء السادس من “الكبير أوي”

القاهرة 24
فن
السبت 04/يوليو/2020 - 02:59 م

كشف المخرج أحمد الجندي، حقيقة تعاقده لإخراج مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس للنجم أحمد مكي، الذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وقال الجندي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لم يتعاقد رسميًا حتى الآن على العمل، ولكن أجرت الشركة المنتجة مفاوضات معه، ليتولى مهمة إخراج الجزء السادس.

وأضاف أنه لم يضع خطة للتصوير حتى هذه اللحظة، حيث إنه في فترة إجازة، وسيقرر القرارا النهائي بشأن إخراج هذا المسلسل بعد عودته إلى القاهرة في الأسبوع المقبل.

ويعود مكي بهذا المسلسل للدراما الرمضانية، بعد غياب ثلاثة مواسم، فكان مسلسل “خلصانة بشياكة” الذي عُرض في رمضان 2017، هو أخر مسلسل ظهر فيه مكي، وشارك فيه عدد من النجوم، وأبرزهم هشام ماجد، دينا الشربيني، ويزو، وغيرهم، وهو من تأليف محمد المحمدي وفاروق هاشم، ومن إخراج هشام فتحي، محمود سليم.

وتعاقد مكي خلال الفترة الماضية، على فيلم جديد ليعود به للسينما بعد فترة غياب تصل إلى سبعة سنوات، تأليف وسام صبري، وذلك تحت قيادة المخرج كريم السبكي، الذي يجري خلال الفترة الحالية العديد من التحضيرات الخاصة بالفيلم للبدء في تصويرة عقب أجازة عيد الأضحى المقبل.

الكبير الجزء السادس.. مسلسل أحمد مكي الجديد رمضان 2021 (تفاصيل)

أحمد مكي ينعي حسن حسني بالآيات القرآنية وكواليس فيلم “H دبور” (صورة)

تابع مواقعنا