• بحث عن
  • إنجي المقدم تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة (صورة)

    يمنى شريف

    حرصت الفنانة إنجي المقدم على نعي الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم عن عمر ناهز 86 عام، وذلك بعد صراع مع فيروس كورونا دام 43 يومًا قضاتهم بمستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

    ونشرت إنجي مجموعة من الصور لرجاء الجداوي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “من أول ما بدأت أظهر على الشاشة وأنتي كنتي معايا ولحد آخر مشهد مثلته وأنتي برضو كنتي معايا”.

    وتابعت: “هتوحشيني يا جوجا ياللي كنتي دايمًا بتشجعيني وتقوليلي، كلام حلو يا طيبة يا كريمة يا صاحبة أحلى أكلة مسقعة كلتها في حياتي، هتوحشنا شياكتك و لباقتك و كرمك و طيبة قلبك و كلامك الحلو الموزون و خفة دمك و حبك.. ماتعزيش على إللي خلقنا وخلقك يا حبيبتي.. إن لله وإن إليه راجعون”.

    وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة، فمنهم من روى لها مواقف جمعته بها سويا، ومنهم من دعا لها بالرحمة، وعلى رأسهم الفنانة يسرا، دينا الشربيني، عمرو دياب، أحمد السقا، ليلى علوي، نبيلة عبيد، الإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من الفنانين .

    وكانت آخر أعمال رجاء الجداوي مع إنجي المقدم خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “لعبة النسيان”، والعمل من سيناريو و حوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وبطولة كل من دينا الشربيني، وأحمد داود، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم وأخرون.

    انتصار السيسي تنعي رجاء الجداوي: “تركت خلفها تاريخًا من الأعمال الفنية الراقية”

    أبرزهم دلال عبد العزيز وإلهام شاهين.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي لمثواها الأخير (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق