السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي المقدم تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يوليو/2020 - 06:10 م

حرصت الفنانة إنجي المقدم على نعي الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم عن عمر ناهز 86 عام، وذلك بعد صراع مع فيروس كورونا دام 43 يومًا قضاتهم بمستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

ونشرت إنجي مجموعة من الصور لرجاء الجداوي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “من أول ما بدأت أظهر على الشاشة وأنتي كنتي معايا ولحد آخر مشهد مثلته وأنتي برضو كنتي معايا”.

وتابعت: “هتوحشيني يا جوجا ياللي كنتي دايمًا بتشجعيني وتقوليلي، كلام حلو يا طيبة يا كريمة يا صاحبة أحلى أكلة مسقعة كلتها في حياتي، هتوحشنا شياكتك و لباقتك و كرمك و طيبة قلبك و كلامك الحلو الموزون و خفة دمك و حبك.. ماتعزيش على إللي خلقنا وخلقك يا حبيبتي.. إن لله وإن إليه راجعون”.

View this post on Instagram

من اول ما بدأت اظهر على الشاشة و انتى كنتى معايا و لحد آخر مشهد مثلته و انتى برضو كنتى معايا .. هتوحشينى يا جوجا ياللى كنتى دايما بتشجعينى و تقوليلى كلام حلو يا طيبة يا كريمة يا صاحبة احلى اكلة مسقعة كلتها فى حياتى. هتوحشنا شياكتك و لباقتك و كرمك و طيبة قلبك و كلامك الحلو الموزون و خفة دمك و حبك .. ماتعزيش على إللى خلقنا و خلقك يا حبيبتى. إن لله وإن إليه راجعون.

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on Jul 5, 2020 at 8:15am PDT

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة، فمنهم من روى لها مواقف جمعته بها سويا، ومنهم من دعا لها بالرحمة، وعلى رأسهم الفنانة يسرا، دينا الشربيني، عمرو دياب، أحمد السقا، ليلى علوي، نبيلة عبيد، الإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من الفنانين .

وكانت آخر أعمال رجاء الجداوي مع إنجي المقدم خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “لعبة النسيان”، والعمل من سيناريو و حوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وبطولة كل من دينا الشربيني، وأحمد داود، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم وأخرون.

انتصار السيسي تنعي رجاء الجداوي: “تركت خلفها تاريخًا من الأعمال الفنية الراقية”

أبرزهم دلال عبد العزيز وإلهام شاهين.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي لمثواها الأخير (صور)

تابع مواقعنا